أخبار العالم

بالفيديو والصور.. دنماركي و«حبيبته» يمارسان الجنس أعلى الأهرامات و«الآثار» ترد

 

بالفيديو والصور.. دنماركي و«حبيبته» يمارسان الجنس أعلى الأهرامات و«الآثار» ترد

 

أحال وزير الآثار المصري خالد العناني، واقعة مقطع الفيديو الخاص بمصور دنماركي وصديقته يظهر تسلقهما للهرم الأكبر في الجيزة والتقاط الصور أعلاه، إلى النائب العام المصري للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

قال المصور تعليقا على الفيديو: “أواخر نوفمبر 2018، تسلقت أنا وصديقتي هرم خوفو الأكبر في الجيزة، وخوفًا من رصدنا من قبل الحراس، لم أصور عدة ساعات من رحلة الصعود التي تسللنا خلالها إلى قمة الهرم”.

 

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسائحين أجنبيين يمارسان أفعالًا منافية للآداب أعلى سطح هرم “خوفو”، الأمر الذي أثار موجة واسعة من الجدل.

ونشر مصور دنماركي يدعى “اندرياس هيفيد” فيديو برفقة صديقته أثناء تسلقهما الهرم الأكبر “خوفو” بمنطقة الجيزة، إلى أن وصلوا للقمة وقاما بتصوير مشاهد وصور جنسية، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل “اندرياس هيفيد” مقطع الفيديو في شهر نوفمبر الماضي أعلى هرم خوفو، وبالبحث عبر صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك، إنستجرام، يوتيوب”، تبين أن “أندرياس” مصور فوتغرافي يجوب دول العالم ويقوم بتصوير نفسه بصحبة فتاة في أهم وأبرز المناطق السياحية أو الطبيعية المميزة في كل دولة، ويقوم بنشر مقاطع فيديو وصور عبر حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورد أشرف محيي، مدير منطقة الأهرامات، على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو لسائحين أجنبيين يمارسان أفعالًا منافية للأداب فوق سطح أحد أهرامات الجيزة.

 

وأكد محيي، أن الصور والمقطع الفيديو المنشور للمصور الدنماركي، ليس لها أساس من الصحة، وأنها من المؤكد أن تكون “فوتوشوب” مثل علم السعودية أثناء زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشهر الماضي للقاهرة.

 
 

وتابع أن منطقة الأهرامات مؤمنة بشكل جيد جدًا ولا نسمح بحدوث أي مخالفات صغيرة في المنطقة، وعن الفيديو قال أنه جارٍ فصح الفيديو للتأكد من صحته.

 

وتهكم مادو زيزو: “هيجيلكم برد يا ولاد العبيطة”. ومثله كتب طه محمد: “الفراعنة بيدوروا عليك”.

 

وأضاف متولي ناصف مُوجهًا حديثه للمصور: “صاحب القبر اللي إنت موجود عليه ده لو كان موجود دلوقتى كان رد على بلدك كلها”.

 

بينما علق حسن العطار قائلا: “ليعلم العالم ويرى، ويشهد التاريخ بأن تلك هي أخلاق المجتمعات الغربية المروجة للإباحية التى قد خلت منها كل مبادئ الإنسانية والدين واحترام سيادة الأوطان وأصول الشعب المصري، فنحن المصريين أعزنا الله بالدين الحق الإسلام وأخلاقنا هي الاحترام والكرامة والأصالة والوطنية والسلام، وأنت ترى الآن انتهاكهم لكل حقوقنا العربية المصرية بلا أي احتساب لذلك”.

 

 

وتابع: “يصعدون الهرم لتصوير وترويج أفلامهم الإباحية وتعاطي المخدرات، ألم يكفهم العالم بأسره كي يفعلوا فيه ذلك؟ لماذا مصر؟”.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 13 =