أخبار الرياضة

مباشر شاهد مباراة مصر وأوروجواى عبر BEIN SPORTS فى كأس العالم 2018 فى الجولة الأولى بالمجموعة الأولى والإستوديو التحليلى 

 

مباشر شاهد مباراة مصر وأوروجواى فى كأس العالم 2018 فى الجولة الأولى بالمجموعة الأولى والإستوديو التحليلى .

 

نتابع معكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي فى كأس العالم فى الجولة الأولى فى المجموعة الأولى، وتبقى القنوات الناقلة للمواجهة هامة للجمهور المصري الحريص على متابعة لقاء المنتخب المصري أمام أوروجواي بعد غياب دام 28 عام عن كأس العالم، كانت بعثة منتخب مصر قد غادرت القاهرة متوجهة إلى جروزني، مقر إقامة مصر فى روسيا لبداية المشوار.

من المنتظر أن تنقل عدة قنوات مباراة مصر وأوروجواي فى المباراة الثانية من مباريات المجموعة الثانية والتي تضم بجانب مصر وأوروجواي كلا من روسيا والسعودية، وتقام مباراة مصر وأوروجواي فى تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة من ظهر الجمعة المقبلة.

 

هذا وخصصت قنوات بي ان سبورت كلا من أحمد الطيب وعلي محمد علي وعصام الشوالي للتعليق على أحداث مباراة مصر وأوروجواي، وكان هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري قد أكد استقراره وجهازه الفني بشكل كبير على تشكيل منتخب مصر أمام أورجواي.

 

بخصوص محمد صلاح، أكد مدير المنتخب المصري أن حالة محمد صلاح تتحسن يوميا ولكنه لم يحسم فى الوقت ذاته احتمالية مشاركة صلاح أمام أوروجواي من عدمها خاصة وأن اللاعب لايزال يعاني من أثار إصابته، ومن المرتقب أن يكون محمد صلاح فى قائمة ال 18 لاعب للمباراة بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

 

كان مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصد قد ألمح إلى إشراك محمد صلاح فى الشوط الثاني مؤكدا عدم إشراكه مالم يكن متعافي بنسبة كبيرة، ويحدد المنتخب اليوم قائمة ال 18 لاعب النهائية والتي تدخل مباراة أوروجواي والتي يتوقع أن يتواجد بها محمد صلاح.

 

هذا ويتابع الجمهور المصري فى كل مكان مباراة مصر وأوروجواي فى كأس العالم خاصة وأن المباراة تأتي بعد غياب مصري كبير عن المونديال، وتنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة مصر وأوروجواي على التردد المفتوح لها.

 

أما عن موعد مباراة منتخب مصر وأوروجواي بالجولة الأولى من كأس العالم يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يونيو “أول أيام عيد الفطر المبارك” في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، وهناك أيضا مجموعة من القنوات المفتوحة على بعض الأقمار الصناعية الأخرى التي تنقل البطولة مجانا 

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
مصر وأوروجوايالثانية ظهراIRIB TV 3
Sport TV 1
Italia 1
BBC One
TRT 1 HD
Cuatro
beIN SPORTS HD 1 FR
ORF eins
ARD Das Erste HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock