أخبار الرياضة

التعادل بين الأهلي أمام الترجي التونسي رغم مرور 75 دقيقة

انتهت، مباراة الأهلي أمام الترجى التونسى بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق،

 

سيطر التعادل الإيجابي بين الأهلي والترجى بثنائية لكل منهما عقب مرور 75 دقيقة، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات جولة الذهاب من ربع نهائى دوري ابطال أفريقيا.

 

انتهت، مباراة الأهلي أمام الترجى التونسى بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات جولة الذهاب بربع نهائى دوري ابطال أفريقيا.

بدأ النادي الأهلي اللقاء بضغط مبكر، واهدر أحمد الشيخ فرصة التقدم بهدف اثر تمريرة رائعة من جانب وليد ازارو، ولكن ينجح عبد الله السعيد في التقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء مع الدقيقة 11.

هاجم لاعبى الترجى بقوة عقب هدف التقدم للنادي الأهلي، من أجل التعادل، وأهدروا أكثر من فرصة هدف، حتى نجح طه ياسين الخنيسي أن يتعادل بالدقيقة 21.

ومع انطلاق الشوط الثانى، استطاع غيلان الشعلالي أن يتقدم بالهدف الثانى بتسديده قوية من ركلة حره مباشر على حدود منطقة، يتصدى لها اكرامى حارس الأهلي ولكن يدخل بها المرمى بشكل غريب.

نشط لاعبو الأهلي بحثا عن هدف التعادل، عقب هدف التقدم للترجى، وينجح وليد أزارو في أحرز الهدف لصالح الأهلي بالدقيقة 67 إثر كرة عرضية رائعة من صالح جمعة.

 
وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات جولة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.
بدأ النادي الأهلي اللقاء بضغط مبكر، وأهدر أحمد الشيخ فرصة التقدم بهدف اثر تمريرة رائعة من جانب وليد ازارو، ولكن ينجح عبد الله السعيد في التقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء مع الدقيقة 11.

هاجم لاعبو الترجى بقوة عقب هدف التقدم للنادي الأهلي، من أجل التعادل، وأهدروا أكثر من فرصة هدف، حتى نجح طه ياسين الخنيسي أن يتعادل بالدقيقة 21.

 

تقدم الترجي بثنائية مقابل هدف أمام الأهلي عقب مرور 60 دقيقة، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات جولة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع غيلان الشعلالي أن يتقدم بالهدف الثاني بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشر على حدود منطقة الجزاء، ويتصدى لها إكرامى حارس الأهلي ولكن يدخل بها المرمى بشكل غريب.

 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock