أخبار الرياضة

شاهدة اون لاين مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

 

شاهدة اون لاين مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

يحل اليوم نادي جيما آبا جيفار الأثيوبي، ضيفا على نظيره الأهلي المصري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وجيما الاثيوبى

تبث قناة الاهلى فى السادسة مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، والمقرر إقامتها بملعب برج العرب.

 

يبدأ الاستوديو التحليلى فى الواحدة والنصف ظهرًا بفقرات متنوعة؛ سواء من أرض الملعب، حيث يتواجد الإعلامى عمر ربيع ياسين وفى ضيافته نجما الأهلى السابقان محمد حشيش وأحمد بلال، وفى الاستديو الرئيسى الإعلامى عبد الحميد حسن والضيوف شريف عبد المنعم وماهر همام وأسامة حسنى، هذا بالإضافة إلى فقرة الصحافة التى تتضمن لقاءات مع كل من الصحفى محمود صبرى وعصام شلتوت.

 

 

وخصصت إدارة القناة العديد من الكاميرات لتغطية كواليس إقامة الفريقين، بالإضافة إلى بعض اللقاءات مع الجماهير من الشارع الكروى.

 

 

ومن المفترض أن يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، كما سيذاع حصريا على شاشة قناة النادي الأهلي.

 

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في حالة جيدة نسبيا بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية حاول الأحمر بها استعادة روحه المفقودة عقب خسارة نهائي البطولة الإفريقية بالنسخة الأخيرة والخروج المبكر من كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي.

 

 

أما على الصعيد الأخر فالفريق الأثيوبي يشارك قاريا للمرة الأولى في تاريخه حيث أنه وصل لدور الـ32 بعد أن نجح في تخطي جيبوتي تيليكوم بنتيجة 5-3 في مجموع اللقاءين بدور الـ64 من البطولة الإفريقية.

 

 

 

Watch live video from j45j665 on www.twitch.tv

 

 

 

 

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =