أخبار الرياضة

بث مباشر أون لاين ONLINE مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر أون لاين ONLINE مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

 

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، إذاعة مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي لقناة “أون تايم سبورت” وذلك مساء غد الجمعة .

وأكدت الوطنية للإعلام، فى بيان لها أمس أن قرار بث المباراة أرضياً يأتي في إطار حرص الهيئة على حق المشاهد المصري فى مشاهدة الأحداث الرياضية الهامة، خاصة تلك التي تقام على أرض مصر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب القاهرة الدولي، بإدارة من الحكم الجنوب أفريقي “فيكتور جوميز”.

سيسعى “الاهلي” إلى تأكيد تفوقه على الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية، لتحقيق حلم “التاسعة” الذي يطارده

منذ 2013.

وحقق الاهلي الفوز في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء بثنائية نظيفة، سجلها كل من “محمد مجدي أفشة وعلي معلول”.

وحامت الشكوك خلال الساعات القليلة الماضية حول مشاركة نجم الاهلي “علي معلول” الذي يعاني من اصابة عضلية، ومن المتوقع ان يشارك “أحمد فتحي” في مركز الظهير الأيسر في حالة غياب الدولي التونسي.

في المقابل استعد نادي الوداد بشكل جيد لمواجهة الاهلي اليوم، حيث يدخل ميغيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + ثلاثة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock