أخبار الرياضة

القناة المجانية الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم لإياب دوري أبطال أفريقيا 

 

 
 

تنقل عدد من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت 23 سبتمبر والتي تهم جمهور النادي الأهلي لمتابعة المباراة مساء اليوم والتي تقام على ملعب رادس، يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز ولاشئ غيره من أجل ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بالقاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

 
من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي بتعليق المعلق محمد بركات والذي يعلق على أحداث المباراة العربية، الأهلي والذي وصل إلى تونس الخميس يسعى لمواصلة تركيزه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية فى مباراة لن تكون سهلة على الجمهور الأحمر.
 
تنقل القناة التونسية الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط، ولن يفيد الأهلي أي تعادل إلا إن كان أكثر من نتيجة هدفين لهدفين، تبقى فرصة الترجي التونسي أكبر فى التأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا.
 
كان محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي قد عبر عن ثقته فى لاعبي الأهلي فى عبور بوابة الترجي التونسي متمنيا فى الوقت ذاته عدالة التحكيم فى مباراة العودة بعدما أثار حكم مباراة الذهاب الكثير من اللغط بعد الكثير من القرارات المثيرة للجدل.
 
يعول الأهلي كثيرا على أجاي وأزارو وعبد الله السعيد وخبرة أحمد فتحي وثبات حسام عاشور وإنطلاقات علي معلول فى القدرة على إحراز أهداف فى بداية المواجهة بين الأهلي والترجي التونسي فى مباراة العودة بدوري أبطال أفريقيا.
 
يسعى الأهلي اليوم إلى عبور الترجي التونسي فى مواجهة منتظرة للأهلي المصري وسط مخاوف من جانب جماهير الأهلي عدم قدرة الفريق إحراز أي أهداف فى الشوط الأول وهو مايجعل المهمة أصعب بالشوط الثاني.
 
هذا ويقوم المعلق محمد بركات بالتعليق علي مباراة الأهلي والترجي التونسي في مواجهة اليوم المرتقبة، هذا ويتابع الجمهور التونسي مباراة اليوم أمام الأهلي، ويطمح الأهلي إلى الخروج بفوز هام أمام الترجي التونسي فى مواجهة هامة ومرتقبة أمام الترجي التونسي.
 
كان لاعبو النادي الأهلي القدامي قد عقدوا جلسة مع لاعبي النادي الأهلي من أجل حثهم على بذل المزيد من الجهد فى مباراة العودة أمام الترجي التونسي فى المواجهة المرتقبة والمنتظرة من جانب النادي الأهلي.
 
وتبقى مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم هي المرتقبة للجمهور المصري.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock