أخبار الرياضة

الطالب بائع الفريسكا يستحق كل الدعم الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة

 

الطالب بائع الفريسكا يستحق كل الدعم الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، أن الوزارة ستقدم كل الدعم للطالب ابراهيم صابر  ، لأنه يستحق كل الدعم لأنه طالب محترم ولديه حلم يريد أن يحققه .

 

 

 

وذكر هانى يونس ، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع الشاب إبراهيم ، بائع الفريسكا الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة ، مضيفا أن وزير التعليم العالى  ، وافق على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية .

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار أن الوزارة ستعمل على تقديم دعم لا محدود للطالب ابراهيم صابر ، وفى مقدمتها منحة للدراسة بكلية الطب فى جامعة الإسكندرية وتقديم أى أمور أخرى  قد تساعد على دعم الطالب سواء كانت فى صورة إقامة أو الإعاشة خاصة أنه نموذج للطالب المتميز .

 

وتداول رواد موقع تويتر، حوار “فيديو” لبائع فريسكا على شاطئ البحر، حصل على مجموع 99.6 % حيث من المقرر أن يلتحق بكلية الطب البشرى العام الحالي، كما أشادوا بذلك الشاب ورغبته في تحقيق هدفه.  

وقال ابراهيم بائع الفيرسكا خلال حواره مع أحد رواد أحد الشواطئ، أن اسمه إبراهيم عبد الناصر، ومن المقرر التحاقه بكلية طب بشرى العام الحالي ، وأنه قد حصل على مجموع 99.6 %، وخريج مدرسة 25 يناير بمحافظة الإسكندرية.

 
 
 
 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock