أخبار الرياضة

أون سبورتonair – مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 09-11-2018 اون لاين | نهائي دوري ابطال افريقيا My Kora extr

 

أون سبورتonair – مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 09-11-2018 اون لاين | نهائي دوري ابطال افريقيا My Kora extr

 

بدأت الان مباراة الأهلى والترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا اليوم 9-11-2018، ويقدم الفجر لمتابعيه مباراة الاهلى والترجى بث مباشر مجانا مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي والترجي اليوم مباشر مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع بث مباشر لمباراة الاهلى والترجى hd موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم بث مباشر الاهلى والترجى مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر مباراة الاهلى والترجى بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى اليوم مباشر بدون تقطيع مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت الاهلى والترجى مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم مباشر مباراة الاهلى والترجى بث مباشر مجانا

 

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة على ملعب رادس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، ليسدل الستار على الموسم الحالي بالإعلان عن عريس جديد لأندية القارة السمراء.

 

 

واستطاع الأهلي أن يفوز على الترجي في مباراة الذهاب التي اقيمت في استاد الجيس ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضع يدًا على الأميرة السمراء قبل لقاء الإياب.

 

وكان الأهلي قد أنهى مرانه الأخير على ملعب رادس مساء أمس، والذي حرص خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة اليوم.

 

ويخوض الأهلي المباراة وسط أجواء متوترة خاصة بعد البيان الذي أصدره الاتحاد الإفريقي مساء أمس، ووصف فيه كارتيرون بالمتواطئ مع وليد آزارو مهاجم الفريق الموقوف عن المشاركة في مباراتين إفريقيتين بسبب تمزيقه لقميصه في مباراة الذهاب للتحايل على حكمها مهدي عبيد من أجل الحصول على ضربة جزاء.

التشكيل المتوقع.. مروان يقود هجوم الأهلى أمام الترجى وجابر أساسيا

 

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، على تشكيل الفريق لمباراة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ويضم التشكيل المتوقع كلاً من: محمد الشناوى – محمد هانى – ساليف كوليبالى – سعد سمير – أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السولية – إسلام محارب – وليد سليمان – ميدو جابر ومروان محسن.

ويفقد الأهلى عددا كبيرا من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة، حيث يغيب كل من أحمد فتحى وأجاى ومعلول للإصابة، فيما يغيب وليد أزارو للإيقاف.

تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ميدو جابر، وليد سليمان، إسلام محارب.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم | كورة لايف بث مباشر مباراة الاهلي والترجي bein sport (نهائى افريقيا) مباشر 

 

 

 

 

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + ثلاثة =