أخبار عاجلةوظائف التربية و التعليم

الآن رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم لـ تعيين 60 ألف معلم بالعام الدراسي الجديد 2019 – 2020 لسد العجز في المعلمين والمعلمات .

تعيين 60 ألف معلم بالعام الدراسي الجديد 2019 -2020 لسد العجز في المعلمين والمعلمات بجميع المراحل التعليمية بمداس جميع محافظات الجمهورية.

الآن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، يواصل الخريجين عمليات البحث عن رابط مسابقة التربية والتعليم 2019، لتعيين 60 ألف معلم بالعام الدراسي الجديد 2019 -2020،وذلك لمواجهة العجز في المعلمين والمعلمات بجميع المراحل التعليمية بمداس جميع محافظات الجمهورية.

بدء اجراءات تعيينات المعلمين عقب اجازة عيد الاضحى..الاولوية للعقود المؤقته ..الاعداد 60 ألف معلم

بدء اجراءات تعيينات المعلمين الجدد لسد العجز عقب اجازة عيد الاضحى المبارك 
اجتماع موسع مع التنظيم والادارة والمالية  لحسم تمويل التعيينات الجديدة 
الانتهاء من  من دراسة العجز والزيادة
التعيينات الجديدة سيتم تمويلها من خلال  من خرج على المعاش خلال السنوات الخمس الماضية 

– الإعلان سيكون لوظيفة معلم/ أخصائي (مساعد) يعني تعيين.

– الإعلان القادم متوقف على إجتماع وزارة التربية والتعليم بالمالية للموافقة بعد إجازة العيد .

– الإعلان غير مركزي وكل مديرية وإدارة لها متطلباتها من التخصصات والأعداد والنقطة دي فرصة للقبول من أصحاب التقديرات 

المنخفضة ببعض الإدارات التي تتطلب أعداد كبيرة من ابناء الإدارة .

تابعوا جروب تعاقدات التربية والتعليم … من هنا 

التعينات الجديدة ستكون  داخل نطاق المديرية  التعليمية  وليس مركزيا  وطبقا لشروط موحده وفى اعلان موحد  طبقا لاحتياجات  كل محافظة 
الاولوية ستكون للعقود المؤقته 

المسابقة الجديدة سيتم اعلانها من هنا

سوف تبدأ وزارة التربية والتعليم اجراءات تعيينات المعلمين المساعدين الجدد لسد العجز فى المدارس وذلك من خلال التنسيق بين وزارة المالية والتنظيم والادارة لتوفير الدرجات والتمويل المالى وفى حال الموافقة سيتم انتهاء الاجراءات قبل بداية العام الدراسى الجديد وان ميزانية التعيينات الجديدة قد وفرت وزارة التربية والتعليم جزء كبير منها ولكنها تحتاج الى موافقة الحكومة

 وان هناك استعداد من الحكومة لسد العجز ولن يتم الاعلان عن المسابقة الا بعد الموافقة من الحكومة عليها حيث ان الاعداد التى ستكون مطلوبة تصل الى 60 الف معلم بعد انتهاء الحصر وان المسابقة ستكون محلية على حسب كل مديرية ومحافظة وسيكون من المتقدمين من ابناء المحافظة 

جروب التعاقدات والمسابقة الجديدة اضغط هنا

كما اضاف مصدر بوزارة التربية والتعليم ان الالوية ستكون للعقود المؤقتة التى كانت لمدة شهرين وهذا لايعنى عدم قبول المتميزين الجدد لان التميز شعار المرحلة القادمة ولامكان للضعفاء فى وظائف الدولة 

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم:

أكدت وزارة وزارة التربية والتعليم، بأن مدارس الجمهورية بحاجة الي معلمين من كافة التخصصات، ولكن الأفضلية لمن يحمل دبلومة التربوي، وحاصل على شهادة جامعية في التخصصات المطلوبة، عملية التقديم تتم عبر موقع وزاراة التربية والتعليم، من خلال اتباع الخطوات المطلوبة للمسابقة للعام الحالي 2019.

 

وأوضحت الوزارة في الاعلان الرسمي لها، بأن عقود المعلمون بالمسابقة المؤقتة انتهت بتاريخ 31 مايو 2019، وأن الوزارة ستراعى الاستعانة بالمتعاقدين المؤقتين الذين أثبتوا كفاءة عند الإعلان عن المسابقات المقبلة، كما ان جزء من المعلمين والمعلمان الذين سيجتازون الاختبارات بنجاح سيتم تعينهم تعين دائم، الجزء المتبقي من الفائزين بمسابقة التربية والتعليم أغسطس 2019 سيتم التعاقد معهم بعقود مؤقتة.

خطوات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩:

يمكن للراغبين التسجيل في المسابقة من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، وإختيار بوابة التوظيف، وبعد ذلك ستظهر لك إستمارة يجب أن تقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة، وهي الرقم القومي للمتقدم، وتاريخ الميلاد، وكذلك المحافظة التابع لها، وتحديد الجنس، وبعد ذلك إختيار إسم المدرسة التي يريد التقديم فيها، والوظيفة المقدم إليها، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل.

موعد التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019:

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم “أغسطس 2019″، وذلك من أجل تعيين نحو 65 ألف معلم، بنظام التعاقد المباشر لمدة عام دراسي كامل، ومنذ ذلك الإعلان ويبحث الكثير من المهتمين عن تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف وكيفية التقديم.
وكشف الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة في شهر أغسطس 2019، وعلى أن يكون تعيين الناجحين في المسابقة خلال العام الدراسي الجديد، والذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت المصادر أن مسابقة التعينات القادمة سوف تكون الكترونية، بدون تدخل عنصر بشري علي أن يقدم الناجحون أوراقهم إلي الإدارات التعليمية التي سوف يتم تسكينهم عليها عقب نجاحهم و اجتيازهم الاختبارات التخصصية، أضافت أن الأولوية في المسابقة سوف تكون لخريجي كليات التربية بالجامعات والحاصلين علي دبلومة تربوية.

 

موعد نهاية التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019:

أوضح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، عن غلق الباب ومنع التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لن يحدث إلا بعد التأكد من وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من عدد الوظائف المتاحة، حيث متاح الآن أكثر من 60 ألف وظيفة معلم لدى وزارة التربية والتعليم سوف يتم الدفع بهم لتغطية العجز داخل مدارس الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وينوه محرري موقع معاك ياوطن،أن وزارة التربية والتعليم،ستعلن خلال الساعات القادمة عن فتح التقديم الرسمي بجميع المديريات التعليمية،لقبول أوراق المعلمين الجدد بنظام التعاقد،في إطار سعي الوزارة لسد عجز المعلمين بالمدارس.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

رأي واحد على “الآن رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم لـ تعيين 60 ألف معلم بالعام الدراسي الجديد 2019 – 2020 لسد العجز في المعلمين والمعلمات .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + تسعة عشر =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك