الازهر

ستمائة مقابلة في اليوم الواحد بإمتحانات المتقدمين لوظيفة معلم مساعد قرآن كريم وتعيين الناجحين بهذة المراكز لسد العجز

ستمائة مقابلة في اليوم الواحد بإمتحانات المتقدمين لوظيفة معلم مساعد  قرآن كريم  وتعيين الناجحين بهذة المراكز لسد العجز.

 

 

بدأت السبت أولى أيام الاختبارات المخصصة للمرشحين لوظيفة معلم مساعد قرآن كريم حيث يتنافس المرشحون في الاختبار الشفوي أمام السادة أعضاء اللجان، والمنتدبين من محافظات أسيوط والبحر الأحمر وأسوان حيث تجرى المقابلات بمعهد العارف الابتدائي بسوهاج .

 

وكانت إدارة شئون القرآن الكريم بديوان المنطقة أنهت استعدادتها الأسبوع الماضي، لإجراء المقابلات مع المرشحين، والذين يصل عددهم إلى 6662 مرشحًا،

 

حيث تم توزيعهم على المدة الزمنية من 7/7/2018 وحتى 18/7/2018 بواقع ستمائة مقابلة في اليوم الواحد يجريها 32 عضوًا من شئون القرآن المنتدبين من محافظات متنوعة لضمان الحيادية في الاختبارات .

ومن المقرر أن يتم تعيين الناجحين في مراكز جرجا والبلينا ودار السلام.

 

 

 

البسطراوي يتابع أعمال اختبارات معلم مساعد قرآن كريم بالبحيرة

 

تابع الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية صباح أمس الأحد الموافق 8/7/2018 سير أعمال لجنة اختبارات وظائف معلم مساعد قرآن كريم بالبحيرة والتي بدأت أعمالها السبت الموافق 7/7/2018، من أجل الوقوف على مدى سير العمل طبقا للتعليمات والضوابط وعدم وجود أي خلل بنظام الاختبارات، وذلك بمقر اللجنة بمعهد بنين قراءات دمنهور.

 

حيث تفقد رئيس المنطقة سير أعمال الاختبارات من داخل عدد من اللجان، واطمأن على حسن سير العمل والشفافية والمصداقية في الاختبارات وتقدير النتائج والدرجات، كما وجه فضيلته إلى ضرورة تذليل كافة العقبات أمام أعمال اللجنة وأمام المتقدمين.

وأضاف البسطراوي أن اللجان تقوم بتقدير الدرجات وفق المستوى الحقيقي والفعلي للمتقدمين بدون أي زيادة أو نقصان، وأن العمل يسير في جو من الانضباط التام والالتزام بكافة التعليمات والضوابط الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، وانه يتابع بنفسه سير العمل أولا بأول.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + تسعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock