الازهر

جدول ومواعيد صرف رواتب موظفي الدولة لـ شهر نوفمبر ٢٠٢٠ م للمعلمين بالأزهر والهيئات و الوزارات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام،

 

جدول  ومواعيد صرف رواتب موظفي الدولة لـ شهر نوفمبر وتقسيم  الهيئات و الوزارات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام

 

تبدأ وزارة المالية  في صرف مرتبات شهر نوفمبر إلي نحو  6 ملايين موظف وعامل في الدولة إبتداء من 24 من نوفمبر الحالي وعلى مدار ثلاثة أيام.

حيث صدر بيان عن وزارة المالية الشهر الماضي، أوضح عن بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر إلي العاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 24 من نوفمبر، ثم  البدء  في صرف مرتبات ال 17 وزارة وهيئة يوم 25  من نوفمبر، ثم بدء  في صرف مرتبات إلي 9 وزارات وهيئات يوم 26 من نوفمبر في الشهر الحالي.

 

وأشار البيان، إلي أنه تقرر في بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر إلي العاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 22  من ديسمبر، ثم البدء في صرف مرتبات ال17 وزارة وهيئة يوم 23 من ديسمبر، ثم البدء في صرف مرتبات  ال9 وزارات وهيئات يوم 24 من ديسمبر القادم .

 

إعتماد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر :

وأضاف البيان إلى أن وزير المالية الدكتور “محمد معيط “اعتمد مواعيد صرف مرتبات إلي  العاملين في الدولة عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر2020، وتم تقسيم  الهيئات و الوزارات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام، بحيث تبدأ  في توفير  مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي طبقا إلي  المواعيد المعلنة  في المنظومة المالية الإلكترونية.

خفض التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

مناشدا في الجهات الإدارية و إخطار العاملين بها بموعد البدء في  الصرف، بما يُسهم فى خفض التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر إن أمكن، على النحو الذي يتوافق  مع الجهود التي تبذلها الدولة من أجل الحد من التجمعات، واتخاذ جميع  الإجراءات الاحترازية الممكنة ومن أجل تعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التسهيل  على المواطنين وخفض  الأعباء عن كاهلهم.

وناشد البيان بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي  و خاصة أن المرتبات ستكون متوفرة  في أي وقت، وذلك اعتبارًا من تاريخ البدء  في الصرف المحدد  إلي كل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا يجب  التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة  تلك الإجراءات الاحترازية  من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتقرر بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 24 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 25 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 26 نوفمبر، كما تقرر بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 22 ديسمبر، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 23 ديسمبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 24 ديسمبر.

وسيتم صرف المستحقات الأخرى غير المرتبات للعاملين بالدولة خلال أكتوبر أيام 7 و11 و12 من الشهر نفسه، وفى نوفمبر وديسمبر تحددت أيام 8 و9 و10 من كل شهر.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock