الازهرحوادث وقضايا

بالساطور .. يذبح والديه وشقيقته وأطفالها في قرية.. والأهالي يروون التفاصيل

 

ينهي حياة والديه وشقيقته وأطفالها في قرية.. والأهالي يروون التفاصيل

 

شهدت قرية «أولاد حمزة» بمركز العسيرات في جنوب محافظة سوهاج جريمة قتل بشعة، منذ قليل، حيث قام عامل بقتل والده ووالدته ونجلى شقيقته وذبحهم بساطور أثناء نومهم داخل المنزل، وأصاب شقيقته بجروح خطيرة وجرى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، فيما أشارت التحريات الأولية وأقوال الجيران إلى أن المذكور «مريض نفسى وسلوكه غير متزن ويتعاطى مخدرات».

وكان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بقيام شاب بقتل أفراد أسرته أثناء نومهم داخل المنزل، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، قيام جورج. س. ي «27 سنة- عامل»، بقتل والده «70 سنة»، ووالدته آمال. ن «65 سنة»، ونجلى شقيقته الطفلة إنجي «5 سنوات»، والطفل مينا «6 شهور»، وأصاب شقيقته مارينا «25 سنة» بجروح خطيرة ومتفرقة وجرى نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

 

 

وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بذبح الضحايا بساطور وعدم هروبه حيث ظل متواجدا في مسرح الجريمة حتى تم القبض عليه، كما تبين من أقوال الجيران أن المذكور مريض نفسى وغير متزن ويتعاطى مخدرات، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة للإنتقال ومناظرة الجثث تمهيدا لنقلها إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزى.

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock