الازهر

 المناطق الأزهرية تعلن بدأ حركة التنقلات الداخلية من المعلمين والمعلمات وشيوخ المعاهد الأزهرية.

 

 المناطق الأزهرية تعلن بدأ حركة التنقلات الداخلية من المعلمين والمعلمات وشيوخ المعاهد الأزهرية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع، الذي عقد، اليوم الخميس، لمناقشة حركة التنقلات الداخلية بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، برئاسة الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وحضور الشيخ عبدالجليل يونس، وكيل أول المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ومديري المراحل التعليمية بالمنطقة، وإدارة التنسيق وإدارة الشئون القانونية، تمهيدا لاعتماد الحركة الداخلية لتنقلات المعلمين والمعلمات، وشيوخ المعاهد والعاملين للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩/٢٠١٨. 

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة العقبات، التي تواجه عملية التنقلات والتوصل إلى حلول مناسبة، كما تم مناقشة متابعة سير العملية التعليمية، ومناقشة الانتدابات الداخلية وأسس الندب وكيفية توفير البديل، بحيث لا يتأثر سير العملية التعليمية داخل معاهد المنطقة.

 

وأكد الشيخ عبدالجليل يونس، وكيل المنطقة، أن المنطقة تسعى إلى تحقيق البناء المثمر والتعاون، ووضع مصلحة الطالب في المقام الأول، ومصلحة المعلم على حد سواء، وذلك للنهوض بالعملية التعليمية بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية.

 

وأضاف الديب، أن حركة النقل، يتم مناقشتها بشكل حيادي ليحقق مصلحة المعلمين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لصالح العمل ولسد أماكن العجز، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الإعلان عنها بعد التأكد من المراجعة النهائية مباشرة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 3 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock