المعاهد الازهرية

هام وعاجل |موعد تجديد تعاقدات المُعلمين المُساعدين لـ9 تخصصات بمعاهد المنطقة الازهرية

 

 تجديد تعاقدات المُعلمين بمعاهد المنطقة

 
تبدأ المنطقة الأزهرية، يوم السبت الموافق 23 ديسمبر الجاري، في إجراءات تجديد تعاقدات المُعلمين المُساعدين من جميع التخصصات التي وافقت عليها إدارة الشؤون الوظيفية “تعيينات” بشأن تجديد التعاقد لمدة عام ثان. صرح بذلك الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس المنطقة.
 
 
وأضاف عبدالحافظ ريس منطقة اسيوط الازهرية أنه تم تحديد جدول زمني موضح به الأيام المحددة لكل تخصص سوف يتم تجديد تعاقد المعلمين عليه، مشيرًا إلى أن هذا القرار يأتي نظرًا لقرب انتهاء عقود السادة المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية بالإدارات التعليمية المختلفة اعتبارًا من الأول من يناير المقبل.
 
 
من جانبه قال أمير جابر، رئيس التعيينات بالمنطقة، أن هناك تعليمات من السلطة المختصة بعدم تمكين أي مُتعاقد لم يقم بالتجديد من التوقيع في دفتر الحضور والانصراف في المعهد الذي يعمل به بعد 30 ديسمبر 2017 الجاري إلا بعد تجديد تعاقده مع المنطقة الأزهرية وفقًا للإجراءات المحددة في هذا الشأن، متمنيًا التزام السادة المعلمين بالأيام المخصصة لكل تعاقد حتى لا يحدث تكدس، وتسير إجراءات التجديد بسهولة ويسر.
 
 
فيما نوّه سليم الأسيوطي، مسؤول التعيينات، عن ضرورة التزام كل متعاقد بعددٍ من المستندات التي يحضرها معه وهي: إفادة من المعهد الذي يعمل به أنه على رأس العمل طبقًا للنموذج المُعد بالقسم، وصورة من العقد المنتهي في 31ديسمبر 2017م، والموقف من التأهيل التربوي للمعلمين غير التربويين.
 
 
وأفاد رضا عبد المغيث، مسؤول التعيينات، أن عدد المعلمين الذين سيتم تجديد تعاقدهم بلغ 234 معلمًا مساعدًا من تسعة تخصصات هي: الأحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية والقرآن الكريم ورياض الأطفال والتربية الرياضية وفق الجدول الذي تم إعداه من قبل القسم.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock