المعاهد الازهرية

قطاع المعاهد يعلن موعد إجراء القرعة العلنية لاختيار المشاركين بكنترولات الشهادات الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجميع المناطق

 

كانت الإدارة المركزية للامتحانات، قد أعلنت في وقتٍ سابق من شهر نوفمبر الحالي، عن فتح باب التقدم للعمل بكنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمناطق الأزهرية؛ عن طريق اختيار نموذج من النماذج التي نُشرت على موقع بوابة الأزهر، ثم اعتماده من المعاهد التي يعملون بها.

 
صرّح الشيخ/ علي خليل، رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم، بقطاع المعاهد الأزهرية، في اتصال تليفوني مع بوابة الأزهر؛ أن القرعة العلنية لاختيار المشاركين في أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، تُجرى على مدار ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء21/11/2017، وحتى يوم الخميس 2017/11/23.
 
وسيكوم تحت الإشراف الكامل من قطاع المعاهد، بالتنسيق مع رؤساء ومديرِي المناطق الأزهرية، وبحضور ممثِّلي الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري بالمناطق، ووكلاء المناطق. ويجب على الذين يقع عليهم الاختيار، عن طريق القرعة العلنية، الالتزام بالضوابط المقررة للمشاركة في أعمال الكنترول، والتي من أهمها:
 
عدم وجود أقارب لهم حتى الدرجة الرابعة بكنترولات الشهادات المشاركين بها، وكذلك ينبغى أن تكون لديهم الكفاءة والقدرة على تحمُّل العمل تحت ضغط، والمشاركة الفعالة.
 
وكانت الإدارة المركزية للامتحانات، قد أعلنت في وقتٍ سابق من شهر نوفمبر الحالي، عن فتح باب التقدم للعمل بكنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمناطق الأزهرية؛ عن طريق اختيار نموذج من النماذج التي نُشرت على موقع بوابة الأزهر، ثم اعتماده من المعاهد التي يعملون بها.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock