المعاهد الازهرية

شومان : تصميم نظام جديد لمرحلة رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية العام القادم 

 

شومان : تصميم نظام جديد لمرحلة رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية العام القادم 

 
تحية شكر وتقدير للدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف علي مواقفة الداعمة للصالح العام وحرصة علي التعليم الأزهري وكل ما يتعلق به وتفاعلة مع الاحداث يوميآ من خلال صفحتة الشخصية.
 
فمنذ اسابيع ضربت معظم أنحاء الجمهورية عاصفة ترابيه نراة في نفس اليوم أعلن علي صفحتة الشخصية عن أجازة في اليوم التالي في جميع المعاهد الأزهرية بكل المحافظات حرصآ علي ابناؤنا الطلاب وخوفآ عليهم 
 

والأمس عندما تحدث وزير التربية والتعليم لجريدة اليوم السابع عن دمج بين التعليم الأزهري والعام وخلق حالة من الجدل 

 

يطل علينا الدكتور عباس شومان ويبادر بالاتصال بوزير التعليم لأستيضاح ماقالة وينفي الوزير ما قالة وأن حديثة تم فهمه بالخطأ.


ويبادر الدكتور شومان بأنه لا دمج للتعليم الأزهري والعام ويطمئن كل محبي الأزهر الشريف وطلابة ومعلمية هذان مثلان علي يقظه الدكتور شومان وعلي حرصة ومحافظته علي الأزهر الشريف والأمثلة كثيرة

 
حيث أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان التعاون والتنسيق المستمرين بين الأزهر والتربية والتعليم لمصلحة التعليم فى مصر، مبينا أن ما يتم التشاور بشأنه مع الأزهر حاليا هو تصميم نظام جديد لمرحلة رياض الأطفال بالأزهر حيث أن التعليم الأزهرى هو تعليم مصرى وله خصوصيته ويقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام ليشكلا تنوعا لا مثيل له فى بلد آخر فى العالم .
 
جاء ذلك فى تصريح لوكيل الأزهر على صفحته بفيس بوك اليوم الثلاثاء، موضحا ما نشر منسوبا إلى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، بخصوص دمج التعليم العام والأزهري وذلك بعد الاستفسار من الوزير.
 
وناشد وكيل الأزهر الجميع عدم خلق حالة من الجدل بلا معنى بشأن موضوع التعليم الأزهرى بما لا يصب فى مصلحة الوطن، مؤكدا أنه يتم التنسيق مع الأزهر فى كل ما يخص التعليم الأزهرى.
 
 

ولا يسعنا إلا أن نوجة له التحية والشكر والتقدير علي مواقفة وتفاعلة اليومي مع مستجدات الأمور بارك الله فية ومتعة بالصحة والعافية

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock