المعاهد الازهرية

شئون العاملين بالمنطقة :لامانع من حصول المعلم علي مرتبة كفْ في أول سنوات التعيين

 
 
 
 

بدأ قسم التقارير السنوية (معلمين) بإدارة شئون العاملين بالمنطقة الأزهرية في إرسال الإرشادات العامة إلي الإدارات التعليمية الأزهرية لإعمال شئونها حيال التقارير السنوية للمعلمين بالمعاهد الأزهرية علي مستوي المنطقة. صرح بذلك الدكتور سعد زكي، رئيس المنطقة الأزهرية بالإنابة.

 
وأضاف “زكي” إن العمل يجري علي قدم وساق لسرعة تنفيذ التعليمات علي وضعها الجديد طبقًا لقانون الخدمة المدنية لسنة 2017م فيما يخص طريقة تحرير واستيفاء نموذج التقرير.
 
وشدد سيد محمود، رئيس قسم التقارير بالمنطقة، علي رؤساء العمل المباشرين بالتوقيع علي نماذج التقرير للمعلمين الذين تحت رئاستهم في المكان المخصص فقط، منوهًا عن أهمية تنفيذ جميع التعليمات القانونية والموضحة خلف التقرير الخاصة بالجزاءات وغيرها بكل دقة، مع الالتزام بالمنشور العام رقم (6) لسنة 2014م والذي انتهي إلي أنه لا يوجد ما يمنع من حصول العامل علي مرتبة كفْ في أول سنوات التعيين مع الالتزام بالمادة (29) من اللائحة التنفيذية وهي موجودة بالتعليمات خلف التقرير، محذرًا من الشطب أو الكشط فيه أو استخدام المزيل ومن يخالف هذه التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
من جانبه أفاد حسين عبد الفتاح، مسئول التقارير، ضرورة اتباع الضوابط المعمول بها في الإرشادات المرسلة للإدارات من حيث تحرير التقارير من ثلاث نسخ أصل بكل دقة مُبين بها الجزاءات المؤثرة خلال العام التقريري والذي يبدأ طبقًا للقانون في الأول من سبتمبر كل عام، وينتهي في 31 أغسطس من العام الذي يليه والإجازات بدون مرتب إن كان حصل عليها وكذلك الإعارات وفترات التجنيد إن وجدت، موضحًا أهمية مطابقة النموذج المعد كتقرير مع الوظيفة التي عليها المعلم وتوقيع صاحب التقرير علي جميع البيانات ومن واقع ملف الخدمة الخاصة بكل معلم علي حدا.
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock