المعاهد الازهرية

   جنوب سيناء الأزهرية : 4850 طالبا يؤدون الإمتحانات بجميع مراحل النقل بالمعاهد الازهرية بدأ من السبت 21 إبريل

 

   جنوب سيناء الأزهرية : 4850 طالبا يؤدون الإمتحانات بجميع مراحل النقل بالمعاهد الازهرية بدأ من السبت 21 إبريل

 
 

يؤدى 4850 طالبا وطالبة، بمراحل النقل المختلفة بأزهرية جنوب سيناء ومعاهدها، بمدن المحافظة، يوم السبت 21 أبريل، امتحانات النقل بكافة مراحلها المختلفة، وتستمر الامتحانات حتى 14 مايو المقبل.

 
 

وقال الشيخ جمال حبيب محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية: إنه سيتم بدء امتحانات النقل بجميع الصفوف بالمعاهد الأزهرية بجنوب سيناء السبت 21 أبريل وتنتهى 14 مايو المقبل.

 
 
وأكد حبيب أن 4850 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بداية من الصف الأول الابتدائى حتى الصف الثانى الثانوى، حيث يخوض 2800 طالب وطالبة امتحانات النقل بالابتدائية، و980 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بالإعدادية، و987 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بالثانوية، و67 طالبا وطالبة من معهد القراءات.
 
 
وأشار حبيب إلى أن امتحانات النقل تنتهى 14 مايو المقبل على أن تبدأ امتحانات الشهادتى الابتدائية والإعدادية 17 مايو ولمدة أسبوع، موضحا أن امتحانات الشهادة الثانوية تبدأ 29 مايو، وتنتهى 2 يوليو القادم.
 
 

وأكد حبيب أن جداول الامتحانات لا يعتد بها إلا إذا كانت موقعة منه شخصيا، وأن المنطقة الأزهرية غير مسئولة عن أي جداول امتحانات غير موقعة منه شخصيا ومختومة بختم المنطقة الأزهرية.

 
وأوضح حبيب أن الجميع على أهبة الاستعدادات لبدء الامتحانات وسط حزمة من التنبيهات والتشديدات على المدرسين باتباع التعليمات الواردة من رؤساء القطاع لمتابعة الامتحانات والحرص على توفير المناخ المناسب لأداء الطالب الامتحان.
 

 عدم الاعتداد بأي جداول للمراحل المختلفة خلاف المرسلة من الإدارة المركزية للأمتحانات

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock