المعاهد الازهرية

إمسك مخالفة | رئيس المنطقة يسمح بدخول المركبات الخاصّة بالعاملين داخل ديوان المنطقة مخالفا بذلك قرار رئيس قطاع المعاهد.

 

اجتمع فضيلة الشيخ/ عصام عبد اللطيف بكر، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، والأستاذ/ سامي عوض، مدير إدارة الأمن، مع مديري الإدارات بديوان المنطقة، وجميع العاملين.

 

وأكّد “بكر”، ضرورةَ التعامُل الحَسَن مع الجمهور، ومتابعة العمل الإداري بالمنطقة، والتنسيق بين مُديري الإدارات وأعضائها، وإعلاء قيمة التعاون في العمل، والعمل على التطوير الإداري، وعند وجود عقبات؛ فإنه يجب عرْضُها عليه فورًا.

وحَثّ فضيلتُه كلَّ مَن لديه فكرةٌ إداريّة أو ابتكارٌ لصالح العمل الإداري، أن يقومَ بعَرْض ذلك؛ من أجل النهوض بالعملية التعليمية.

ثم ناقَشَ رئيسُ منطقة المنوفية العاملين في عدد من الأمور؛ وأبرزها: دخول المركبات الخاصّة بالعاملين داخل ديوان المنطقة، بوجود مدير أمن المنطقة.

كما طالَبَ مديرَي شئون العاملين والشئون الإدارية بالقيامَ بدورهما في سَدّ العَجْز في الأقسام، وشدّدَ على إدارة الشئون الإدارية بتنسيق عملها مع رؤساء الأقسام.

وناقش فضيلتة العاملين في عدة من الطلبات وابرزها دخول المركبات الخاصة بالعاملين داخل ديوان المنطقة بوجود مدير امن المنطقة حيث اسند فضيلته الي الاستاذ سامي عوض حل المشكلة بعد الموافقة الصريحة من امن المشيخة 

 

صورة المنشور السابق لرئيس قطاع المعاهد

أصدر قطاع المعاهد الازهرية قرارا واجب تنفيذة من قبل جميع شيوخ المعاهد و رؤساء المناطق الأزهرية سواء المناطق او دواوين المعاهد الازهرية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائله القانونيه بمنع دخول السيارات أو الدراجات النارية داخل حرم المعاهد سواء للعاملين او الطلاب 

 

وأكد قطاع المعاهد فى منشور له، على ضرورة تنفيذ هذا القرار من قبل شيوخ المعاهد والمكلفين بأعمال الحراسة والتأمين والتأكيد على تواجد الخدمة الليلية بجميع معاهد المناطق وفى حالة المرور من الجهة الرقابية وتبين عدم وجود حراسة فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية لكل من شيخ المعهد ومسئول الأمن.
 
 
كما تم التشديد على نظافة المعاهد خاصة دورات المياه مع عدم السماح وجود قمامة او باعة جائلين أو إشغالات بجوار أسوار المعاهد.
 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock