المعاهد الازهرية

إحالة موجه للتحقيق ومجازاته يومين للإهمال والتقصير

تطبيق "أنا الأفضل" بالمرحلة الإعدادية بعد النجاح الكبير الذي حققته بالمرحلة الابتدائية.

 

أحال الدكتور علي عبد الحافظ حسن، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ، أمس ، موجه بإدارة جرجا للتحقيق ومجازاته يومين لتركه خطة المتابعة الخاصة به والتواجد بالمنطقة لتقديم طلب خاص به.

 

وكان الموجه (ع.ا) قد تواجد بديوان عام منطقة سوهاج أمس الثلاثاء الموافق 17 اكتوبر 2017م خطة المتابعة الخاصة به في المعاهد لتقديم طلب خاص به وعلي الفور قام رئيس المنطقة بالاتصال بإدارة جرجا للتأكد من خطة الموجه المذكور وأحاله للتحقيق ومجازاته يومين للإهمال والتقصير في أداء عمله.

 

كما عقدت منطقة سوهاج الأزهرية اليوم بقيادة الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة، اجتماعه الشهري الموسع بمديري الإدارات الأزهرية وشيوخ المعاهد على مستوى محافظة سوهاج، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.

حضر الاجتماع الذي عُقد صباح اليوم الشيخ عمر مصطفى يونس، وكيل أول المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، والأستاذ/ محمد الطاهر محمود حسين، وكيل أول المنطقة للعلوم الثقافية، والأستاذ علاء زيدان، مدير العلاقات العامة، والشيخ أحمد عبد الرحيم إبراهيم، مدير التعليم الإعدادي بالمنطقة.

ناقش الاجتماع الذي استمر لقرابة ثلاث ساعات اخر التعليمات والمعايير التي سيتم اتباعها بالمعاهد الأزهرية خلال الفترة المقبلة، وكشف عبد الحافظ خلال الاجتماع عن بدء تطبيق مبادرة “أنا الأفضل” (الطريقة الأزهرية لتعليم مهارات القراءة والكتابة للغة العربية للتلاميذ الذين يعانون من انخفاض المستوى في هذه الناحية) بالصف الأول الإعدادي بعد النجاح الكبير الذي حققته بالمرحلة الابتدائية.

كما بحث مع المجتمعين الاستعدادات لتنفيذ مقترح مجلس النواب المدرسي بالمرحلة الثانوية على مستوى المعاهد والإدارات الأزهرية، حيث سيتم تقسيم الإدارات وفق المقترح إلى أربع مجموعات الأولى تضم (سوهاج – ساقلتة – الجلاوية).
والثانية (المراغة – طهطا – أخميم) والثالثة (جرجا – جهينة – المنشاة) والرابعة (البلينا – طما – دار السلام).

ليُشكل بعدها مجلس النواب المدرسي على مستوى المنطقة، وسيتم الاختيار في جميع المستويات بالانتخاب الحر المباشر.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − سبعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock