الازهر

المجلس الأعلى بـ جامعة الأزهر. : يشترط بـ تفعيل توصية للحصول على شهادة التخرج بالكليات النظرية بدءًا من العام الجامعي 2020/2021م.

 

المجلس الأعلى للجامعات بـ جامعة الأزهر. : يشترط بـ تفعيل توصية للحصول على شهادة التخرج بالكليات النظرية بدءًا من العام الجامعي 2020/2021م.

 

عقدت جامعة الأزهر، الأربعاء، اجتماعها الشهري برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، وبحضور نوابه وعمداء كليات القاهرة والأقاليم.

 
ووافق المجلس على النظر في توصية لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة والخاصة بتفعيل توصية المجلس الأعلى للجامعات حول قيام الطلاب بمحو أمية 4 من الأميين شرطًا أساسًا للحصول على شهادة التخرج، وذلك بالكليات النظرية بدءًا من العام الجامعي 2020/2021م.

 

وقرر المجلس النظر في تعديل أحكام اللوائح الداخلية لكليات الجامعة ومعاهدها؛ لتتوافق مع متطلبات نظام التعليم المدمج (الهجين)، واحتساب الحضور عن بعد ضمن 75٪.

ووجه المجلس الشكر والتقدير للعمداء، الذين انتهت مدة خدمتهم من مختلف كليات الجامعة، وتم تكريمهم على هامش انعقاد المجلس ومنحهم درع جامعة الأزهر ، كما قدم المجلس التهنئة للدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث السابق؛ لاختياره مستشارًا لبيت الزكاة والصدقات المصري للشئون الطبية والعلاجية.
 
ووجه المجلس الشكر للدكتورة نادية الصاوي، المشرفة على فصول التربية الرياضية للبنات؛ على ما قدمته من جهد في إعداد اللائحة والإشراف على فصول التربية الرياضية بنات.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock