الازهر

إعتماد نتيجة الثانوية 2018 سيكون خلال أسبوعين

اعتماد نتيجة الثانوية العامة  2018 سيكون منتصف يوليو الجارى

 

تواصل كنترولات الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنهاء أعمال التصحيح وتقدير درجات الثانوية العامة، وكراسات البوكليت تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر مسئولة بوزاة رالتربية والتعليم، إن الكنترولات تواصل عملها وانتهت من تصحيح بعض المواد التى أدى الطلاب فيها امتحاناتهم قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وجارى استكمال باقى التصحيح، موضحة أن العمل يسير بشكل منتظم دون حدوث أى مشكلات مع الحفاظ على السرية والدقة خلال عملية رصد الدرجات والمراجعات النهائية.

 

وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن تكون نتيجة الثانوية العامة 2018 جاهزة منتصف يوليو الجارى، مشيرة إلى أن المؤشرات الأولوية للتصحيح مبشرة وتؤكد ارتفاع نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 2018.

وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 فى الأسبوع الأول من النصف الثانى من يوليو الجارى متوقعة أن تكون فى الفترة من 16 حتى 18 يوليو.

 

من جانبه قال الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه من الصعب تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 فى تلك الفترة لأن أعمال التصحيح ورصد الدرجات ما زالت مستمرة ويوجد عدد كبير من المواد الأساسية والثقيلة لم ينتهى تصحيحها، مشيرا إلى أعمال التصحيح والمراجعة وتجميع النتيجة تحتاج إلى وقت وجهد ولن يتم استعجال الكنترولات فى عملية التصحيح ورصد الدرجات.

 

وأوضح رئيس الامتحانات، أن اعتماد النتيجة سيكون خلال أسبوعين على أقل تقدير.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 11 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock