أخبار مصر

قرار جديد من رئيس الوزراء بحظر التجوال في هذة المناطق إعتبارا من الواحدة من صباح السبت الرابع والعشرين من يوليو عام ۲۰۲۱..

 

قرار جديد من رئيس الوزراء بحظر تجوال في هذة المناطق إعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الرابع والعشرين من يوليو عام ۲۰۲۱..

نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بحظر التجوال في عدد من مناطق بشمال سيناء في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتي جبل الحلال ، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح ، وجنوبا من جبل الحلال.

المادة الثانية “

وشمل القرار  تكون توقيتات حظر التجوال في المنطقة المشار إليها بالمادة الأولى من هذا القرار من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى ، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم ، أو لحين إشعار آخر.

 

المادة الثالثة”

  ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية ، ويعمل به اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من يوليو عام ۲۰۲۱ ميلادية وحتى انتهاء مد حالة الطوارئ المقررة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم ۲۹۰ لسنة ۲۰۲۱ المشار إليه .

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock