أخبار مصر

غلق معهد أزهري عقب وفاة مدرس مصاب بكورونا ومتابعة كافة العاملين في المعهد

غلق معهد أزهري  عقب وفاة مدرس مصاب بكورونا

تتقدم إدارة طهطا بقيادة فضيلة الشيخ عونى ابوعمران مدير الادارة وفضيلة الشيخ أحمد ابوعليو وكيل الإدارة بخالص العزاء لأسرة الاستاذ مؤمن محمد ابوالقاسم اخصائى التغذية بمعهد بنين بنجا والذى وافته المنية اليوم متاثرا باصابته بفيروس كورونا سائلين المولى عز وجل أن ينزله منزلة الشهداء وأن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

كما قررت منطقة سوهاج الأزهرية عقب التنسيق مع الجهات المعنية “مديرية الصحة ومجلس المدينة طهطا” إغلاق معهد بنجا الأزهري بعد الانتهاء من تطهيره حتى يوم الأحد القادم، وتم مخاطبة كافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

   

كما يجري متابعة كافة العاملين في المعهد والتأكد من حالتهم الصحية والتشديد عليهم في حالةمتابعة كافة العاملين في المعهد الشعور بأي أعراض التوجه فورا إلى المستشفيات المختصة.

 

وأكدت المنطقة الأزهرية، في بيانها، أن الحالة المصابة بالفيروس والتي توفيت داخل وحدة العناية المركزة هي لأخصائي تغذية يدعى “م . م. أ ” مواليد 1973 وأن أخر توقيع له داخل المعهد كان يوم 14 ابريل 2020.

 

يذكر أن مديرية الصحة بسوهاج، أعلنت فى بيان لها صباح اليوم الثلاثاء، ظهور حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا، الأولى بمدينة جرجا والثانية بمدينة طهطا. 

 

وجاء البيان أنه تم تأكيد إيجابية إصابة مريضين بالكورونا من مركزين مختلفين بشمال وجنوب المحافظة، وتم تحويل المريض الأول إلى مستشفى العزل باسنا ووصل بالفعل، ولم يتم تحويل المريض الثاني نظرا لوجوده بالعناية المركزة على جهاز تنفس صناعي.

 

صور الاستاذ مؤمن محمد ابوالقاسم اخصائى التغذية بمعهد بنين بنجا

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock