أخبار مصر

عاجل ورسمياً.. صرف مكافأة تصل لشهر بمناسبة مولد النبوي الشريف لجميع العاملين في الجهات التالية

 

مكافأة المولد النبوي الشريف

أيام قليلة ويهل علينا ذكري مولد الحبيب المصطفي خير خلق الله، ولهذا أعلنت عدد من الجهات الحكومية صرف مكافأة لجميع العاملين ، موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2017 .. ومفاجأة الإجازة 3 أيام.

 

 
حيث أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل صرفه مكافأة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة المولد النبوي الشريف، ومن جانبه أعلن رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور ” على حجازي”، صرف مكافأة قدرها شهر كامل من الأساسي لجميع العاملين بالتأمين الصحي في جميع الفروع بمناسبة المولد النبوي الشريف.
 
 
كما قرر الدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش بشمال سيناء، صرف مبلغ 300 جنيه مكافأة مولد النبوي الشريف للعاملين في الجامعة، وفي سياق متصل، أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، موافقته على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة.
 
 
كما أعلن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، صرف 500 جنيه مكافأة للعاملين بالقطاعات التابعة للمشيخة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مكافأة لجميع العاملين بوزارة الأوقاف قدرها 300 جنيه لجميع العاملين بالوزارة.
 
 
ومن جانبه، أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن يوم الخميس 30 نوفمبر، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة (المولد النبوي الشريف)، موضحا أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003،ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + تسعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock