أخبار مصر

بالفيديوا | ننشر قرار ايقاف المطربة شيرين عبد الوهاب واحالتها الى التحقيق والاسباب لذلك

شنت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، هجوما عنيف على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ردها على إحدى المعجبات فى حفلها الأخير بلبنان

 

                           قرار ايقاف وتحويل للتحقيق

 
قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة / شيرين عبد الوهاب واحالتها الى التحقيق نظرا لمابدر منها فى الحفل المقام فى لبنان وذلك من سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا الحبيبة العزيزة الامر الذى لامبرر يسئ للنقابة والى جموع الشعب المصرى حيث ان مابدر منها من المطربة قد اساء الى جموع الشعب المصرى والذى رفض ماجاء على لسان المطربة –
 

                                                                 لذا

يتم ايقاف المطربة / شيرين عبد الوهاب عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التى سوف تقوم باحيائها لحين المثول امام النقابة لانحاء التحقيق معها
 
 
 
 
 
 

شنت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، هجوما عنيف على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ردها على إحدى المعجبات فى حفلها الأخير بلبنان عندما طلبت غناء “ما شربتش من نيلها” لترد شرين: “هيجيلك بلهارسيا”.

 
 
 
وكتبت سما عبر حسابها على انستجرام: “إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرتة، الأخت الفنانة شيرين فى واحدة فى حفلة طلبت منها أغنية (ماشربتش من نيلها) فردت عليها وقالت لها (هيجيلك بهارسيا)، اشربى (مياه …. أحسن).
 
ونشرت سما صورة لشيرين فى بداية مشوارها الفنى، قائلة: “دى صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا، أيام ماكانت بتشرب من ميه النيل قبل ماتتعلم انجليزى وتعرف تقول اسم الميه المعدنيه بالإنجليزى، اللهم يرحم كنتى زمان، وكنتى فاكرة الكريسماس آيس كريم انتى اللى قلتيلى كده فاكره؟”.
 
وتابعت سما: “بصى أنا مش هقولك مصر اللى عملتك ولا مصر اللى نضفتك زى ناس كتير ماهتقولك كده لا سمح الله، لا أنا هقولك ميه البلهارسيا دى بتاعت مصر، عارفه يعنى إيه مصر ولا مش عارفه؟، هى المياه دى اللى خلتك شيرين والعيب مش عليكى العيب على اللى لسه بيقول عليكى فنانة ونجمة وانتى طايحه فى خلق الله، مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور وصوتى لعساف ضد أحمد جمال ابن بلدك”.
 
وأضافت سما: “بصى يابنتى أنا عارفة إنك بتحبى لبنان عشان ماعندهمش بلهارسيا زينا، ريحينا منك ومن لسانك على الناس وعلى مصر اللى بقى يقل أدبه حتى على مصر اللى ربتك وروحى عيشى فى لبنان والله هنكسر وراكى زير، بلد البلهارسيا ماتنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعت مياه معدنيه وفساتين براندات وبارفانات وحاجات، سيبى دا للغلابة، فاكره مطعم …. اللى فى المنيل اللى نصر محروس اخدك منه وانتى بتغنى هناك بالشبشب أبو ورده؟، لسه موجود المطعم ويشهد انك كنتى مش لاقيه حتى تشربى ميه البلهارسيا لا انتى عارفه كنتى بتشربى مياه إيه”.
 
 
وتابعت: “أيوه هى المياه الصفرا دى هى دى للى كنتى بتشربيها اللى كلها أملاح دى، دى فعلا اللى تليق ليكى، ياتروحى لبنان ياترجعى تشربى المياه الصفراء المملحه يا تعتذرى لمصر، مصر اللى عملت منك فنانه وتعتذرى للمصريين كلهم، ملعون أبو الشهره ياشيخه اللى نستك أصلك وأهلك وبلدك، دا انتى مفيش دم ولا إحساس ولا أى حاجة”.
 
 
 
واستطردت سما: “مصر بتمسى عليكى بصورتك القديمة دى وبتقولك اوعى تنسى نفسك لانك لو نسيتى المصريين مابينسوش ، سبحان العاطى الوهاب بعد الشبشب والقبقاب يابنت عبد الوهاب، لو مش عاجبك البلهارسيا عشان انتى ماتستحقيش تقعدى فى مصر، طبعا الحبيبة هيقولوا لى بصى للبسك الأول، أيوه بلبس كل حاجه وحشه فى نظركم بس لا أهين بلدى واللى يهين بلدى أقطع له لسانه حتى لو آه ياليل، ليل أسود ياشيخه عليكى لما تتريقى على بلدك، اخس على الفلوس اللى بتغير النفوس”.
 
 
 اعتذار الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب
 
أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانًا تعتذر عما بدر منها فى الفيديو المتداول لها اليوم، والذى تسخر فيه من نهر النيل، قالت فيه: ” بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.
 
 

وأضافت:” أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر و شهدائها و لم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل و انما واجب و شىء بسيط “.

 
 
وأوضحت بما اعطته لها بلدها و أبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه، شيرين التي تفخر عندما تغني في اي دولة و يسبق اسمها لقب المطربة المصرية و تجده شرف ما بعده شرف، و نعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن، هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ و لا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها و من تعبير خانها، فالخطأ خطأ و الصواب صواب.
 
 
واستطردت هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، و عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها.
 
 
وأضافت و طني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي و إنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن.
 
 
 

هاجمت الإعلامية أسماء مصطفى، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب واقعة سخريتها من أغنية “ماشربتش من نيلها”، وذلك بعد أن قالت لإحدى المعجبات بحفل في لبنان “هيجيلك بلهارسيا.. اشربي إفيان أحسن”.

 
 
قالت “مصطفى” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة extra newws: “بدل ما الفنان يكون سفير لبلده ويحافظ على تصرفاته بقينا كل كام يوم نشوف مصيبة لشيرين”.
 
أشارت إلى أن شيرين تجاوزت من قبل في حق تونس، ومن قبل ذلك في حق الفنان عمرو دياب، تابعت : “سخرت من بلدها ونيلها في حفل كان مقام في لبنان”.
 
أوضحت أن سبب حب الجمهور لشيرين هو أغنية “ماشربتش من نيلها”، وأكدت أن الموقف الذي فعلته شيرين لا يُهين مصر فقط، ولكنه يقضي عليها كفنانة تماما، تابعت: “اشكروا معانا شيرين لأنها بتقضي على نفسها بإيديها.. بعد ما وصلت لمرحلة مابقتش واعية للي بتعمله على المسرح في المناسبات العامة”.
 
استكملت قائلة: “كنا بنحب شيرين عشان بنت جدعة.. لكن مفيش مواطن مصري أصيل يقبل إن حد يتجرأ على بلده.. ومهما كان الصوت كبير فكل ده ولا يلزم قصاد البلد دي”.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock