أخبار مصر

“الفيفا” يطلب تكريم الشاب الراقص على “عكازين” بلقاء مصر والكونغو

الشاب المصرى الذى بكى وحضن علم مصر لما الكونغو جابت فينا جون

 

 

نشر أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة نادى الزمالك عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” صورة أحد المشجعين بقدم واحدة وعلى عكازين وهو يحتفل عقب تأهل منتخب مصر إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

وتأهل منتخب الفراعنة الكبار بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر إلى نهائيات كأس العالم إثر التغلب على نظيره الكونغولى بهدفين مقابل هدف.

وقال سليمان : “ألف ألف مبروك لمصر.. “الفيفا” يطلب اسم وتليفون صاحب الصورة يرجى إرسال بياناته على الخاص وذلك لتكريمه عظيمة يا مصر.

 
 
 وهذ1 الشاب المصرى الذى بكى وحضن علم مصر لما الكنغو جابت فينا جون .. شايفين دموعه ؟؟

لم يتفاعل مع دموعه المصريون فقط، بل تفاعل معها أشقاؤنا في المملكة العربية السعودية، حيث عرض أحدهم ويدعى: “فيصل” أنه إذا أراد السفر إلى موسكو لتشجيع كأس العالم، فإن تذاكر السفر هدية منه، فيما تضامن معه منذر آل الشيخ مبارك، مؤكدًا أن سكنه في موسكو وتذاكر حضور المباريات على حسابه الشخصي
 
 
طب ده عاوز ايه ؟ بيبكى ليه ؟؟ 
الحب بكاه .. حب الوطن بكاه .. الانتماء بكاه 
بس ربنا برضه خلاه يروح بيتهم مرضى وفرحان 
حيوا معايا الشاب ده الى معرفش هو مين ؟؟ ولا اسمه ايه ؟؟ ولا من اى محافظه
شبابنا بخير اتطمنوا الشواذ اللى بيشتموا بلدهم اقليه 
هو مصرى .. ومصرى بجد
 
 

..صورة أذهلت العالم وعلمته معني حب الوطن 
صورة بمليون كلمة 
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة نظيره الدولي (فيفا)، على اعتماد صورة التقطت بعد لقاء مصر والكونغو، الأحد، كتجسيد لأن “كرة القدم أداة للأمل والإرادة”.

والصورة التي أثارت إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تصور شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة بقدم واحدة، يطير في الهواء مستندًا إلى عكازيه، فرحا بفوز منتخب “الفراعنة” على ضيفه الكونغولي وتأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
والصورة التي اعتبرها مرتادو مواقع التواصل “صورة العام” في مصر، توثق أجواء فرحة هستيرية سادت بين عشرات الآلاف في ملعب برج العرب في الإسكندرية، فضلا عن الملايين خارجه.
وقال الاتحاد المصري عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “هذه الصورة وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على اعتمادها كتجسيد لأن كرة القدم هي أداة للأمل والإرادة، الصورة لمشجع مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة لم يتمالك نفسه من فرحة وصول منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم وتحديدا في الوقت الحاسم من مباراة مصر والكونغو”.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 9 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock