أخبار مصر

البدأ فى تلقي طلبات تعيين وتثبيت، من كانوا بعقود مؤقتة على الصناديق الخاصة وغيرها.

«التنظيم والإدارة»: مستمرون في تلقي طلبات تعيين المؤقتين

 

 

قال المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إن الجهاز مستمر في تلقي طلبات الجهات الحكومية التابعة للجهاز الإداري للدولة، والبالغ عددها 722 جهة ومؤسسة حكومية، لتعيين وتثبيت العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري، وعددهم نحو 730 ألف عامل بعقود مؤقتة على الصناديق الخاصة وغيرها.

 
وأشار في تصريحات خاصة أن ذلك يأتي تمهيدا للإعلان عن تعيينهم وتثبيتهم آخر العام المالي الجاري على أقصى تقدير.
 
ولفت جميل أن عدد العاملين بعقود مؤقتة، في الجهات الحكومية الخاضعة للجهاز الإداري للدولة والبالغ عددها نحو 722 جهة ووحدة إدارية، قد يصل إلى ما يقرب من 730 الف عامل.
 

وأوضح رئيس الجهاز، ، أن موظفي الجهاز يعكفون على مراجعة استمارات صرف عن فترة التعاقد كاملة لكل من أصحاب العقود المؤقتة على أن تكون موقعة من المراقب المالي للوحدة، بهدف منع الزج بأسماء أشخاص من خارج الجهة الإدارية للتعين بها.

وأضاف أنه يُعين في أدنى الدرجات على بند الأجور الثابتة بالباب الأول أجور العمالة المؤقتة معها قبل 15 2012، بينما تنقل جميع العمالة المؤقتة المتعاقد معها بعد ذلك وحتى 30 62016 إلى بند أجور موسمين على الباب الأول.
وأشار إلي أن الجهاز يدرس ثلاث آليات لتمويل عملية تثبيت المؤقتين على الباب الأول موازنة، وهي إما تكون من خلال إعادة تمويل من جانب وزارة المالية، أو إعادة توزيع، أو تمويل ذاتي من الوحدة نفسها، وذلك بناءً على بيان تقدمه كل وحدة بالوظائف الشاغرة والممولة بموازنتها، مع موافاة الجهاز بصورة رسمية من جميع العقود المبرمة منذ بداية التعاقد.
وبحسب منشور صادر عن التنظيم والإدارة، ينبغي تحديد اسم وصفة المسؤول عن التعاقدات التي تمت بعد تاريخ حظر التعاقد في 30 – 4 – 2012، مرفقا ببيان بالوظائف الممولة والشاغرة بموازنة الوحدة والتي سيتم استخدامها في التثبيت توافر العديد من الشروط للتعيين، من بينها: أن يكون التعاقد قد أبرم قبل 30 6 2016، استيفاء شروط شغل الوظائف التي سيتم التعيين عليها، وأن يكون التعيين علي وظائف شاغرة وممولة بموازنة الوحدة.

 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − تسعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock