أخبار مصر

الآن رابط نتيجة أسماء المقبولين كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي والاسم ورقم الملف academy.moiegypt الموقع الإلكتروني

الآن رابط نتيجة أسماء المقبولين كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي والاسم academy.moiegypt الموقع الإلكتروني

نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي ورقم الملف، هو ما نختص به هذا التقرير حيث نوفر لكم رابط موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 academy.moiegypt، بعد أن قامت وزارة الداخلية بإغلاق باب التقديم وعملت على مراجعة الملفات المقدمة والانتهاء من كشف الهيئة والكشف الطبي وفحص الأوراق والطلبات المقدمة من الطلاب، نتيجة كلية الشرطة ٢٠١٩- ٢٠٢٠ بالرقم القومي.

 

وحسب ما صرحت به بعض المواقع والمصادر المطلعة فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة ٢٠١٩- ٢٠٢٠ بالاسم والرقم القومي خلال مطلع الأسبوع المُقبل، ولكن تبقى هذه مجرد توقعات لظهور النتائج، إلى أن يتم نشر بيان رسمي من الوزارة أو المتحدث الرسمي لها بخصوص إعلان نتيجة اختبارات الشرطة.

تحديث جديد اليوم الإثنين 25-11-2019: أكدت مصادر مُطلعة اليوم ونشرت بعض المواقع الرسمية أنه سيعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي ورقم الملف، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، نتيجة قبول كلية الشرطة 2020 للطلاب اللذين اجتازوا جميع الاختبارات والكشف الطبي.

نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي

تشتد عمليات البحث خلال هذه الفترة عن نتيجة اختبارات كية الشرطة 2019-2020، والتي يُمكن للجميع الإطلاع والاستعلام عنها من خلال موقع أكاديمية الشرطة 2019-2020 وهو المرفق الرابط الخاص به أدناه، وتأتي تلك العمليات البحثية الكثيفة والمتكررة تزامناً مع اعتماد نتيجة أسماء المقبولين في الشرطة 2020 العام الجديد.

وأكدت مصادر قريبة أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق قام بالموافقة على قبول دفعة جديدة وقام باعتماد نتيجة أسماء المقبولين في كلية الشرطة، فيما اكد موقع أكاديمية الشرطة 2019 أن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 تظهر خلال يوم السادس عشر من نوفمبر الجاري ويوم 21 من نفس الشهر.

نتيجة اختبارات الشرطة 2020

وكانت أكاديمية الشرطة قد أعلنت أنه تم فتح باب تقديم الطلبات للراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة فور انتهاء تنسيق الثانوية العامة والأزهرية وذلك خلال شهر أغسطس الماضي، وقامت الأكاديمية بالعمل على فحص وماراجعة الملفات المقدمة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للعام الجديد.

والجدير بالذكر أن جميع الطلاب المتقدمين أدوا اختبار القدرات العامة اختبار تحريري، رياضي، المقاس، القوام، الطبي والنفسي، الرياضي، القدرات، السمات الشخصية، اختبار كشف الهيئة، الكشف الطبي، وذلك بعد إعلان نتيجة قبول كلية الشرطة وبعدها نتائج اختبارات القدرات عبر موقع الرسمي على الإنترنت.

نتيجة أسماء المقبولين كلية الشرطة 2019-2020

والجدير بالذكر أن وزير الداخلية يترأس اللجنة المنظمة لكشف الهيئة، فيما يقوم سيادته بمتابعة جميع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار أفضل الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة، ونضع لكم الآن رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف عبر موقع أكاديمية الشرطة.

يمكنكم معرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 academy.moiegypt من خلال الرابط موقع أكاديمية الشرطة 2019، حيث أكدت مصادر مُطلعة وبعض المواقع الإلكترونية أن وزارة الداخلية تستعد خلال الساعات القليلة القادمة للإعلان عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي ورقم الملف.

نتيجة كلية الشرطة 2020 موقع أكاديمية الشرطة

طالع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019-2020 وأسماء المقبولين من خلال موقع أكاديمية الشرطة 2019 academy.moiegypt والمرفق الرابط الخاص به أعلاه.

ومع قبول دفعة جديدة ضمن نتيجة كلية الشرطة 2019-2020، يتطلع الكثير لمعرفة موعد الالتحاق بالكلية ومعرفة ما هي التجهيزات اللازمة والاستعداد لدخول أكاديمية الشرطة ليصبح الطالب من الرجال اللذين يدفعون ما يملكون من أجل حماية واستقرار أمن الوطن مصر الحبيبة، وجميع ذلك سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل.

خلال ساعات يمكنكم الدخول عبر موقع أكاديمية الشرطة، وذلك من أجل الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي والملف، وذلك بعد أن يتم اعتماد نتيجة أسماء المقبولين في الشرطة العام الجديد.

والجميع الآن ينتابه شعور بالتوتر والانتظار الكبير لظهور وإعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020، والتي طال انتظارها، فيما أكدت بعض المواقع الإلكترونية أن اللجان القائمة على العمل قد انتهت من فرز الطلبات المقدمة والمستندات التي تم اصطحابها مع الطلاب تمهيداً للكشف عن نتيجة الشرطة بالاسم والرقم القومي.

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 7 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك