أخبار مصر

احتفالية كبرى بحضور قيادات تنفيذية وشعبية غدا الجمعة بمسجد الروضة

 

غدا

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لإقبال الأهالى على مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء بعد إعادة فرشه وتجديده بعدما تعرض له من أعمال إرهابية الجمعة الماضية راح ضحيتها 312 شهيدا وعشرات المصابين.

 
 
 
وتداول نشطاء، صورة للمسجد بعد إصلاحه أثناء أداء أهالى الروضة صلاة الفجر، مع وجود قيادات عسكرية ضمن صفوف المصلين، وبارك النشطاء تجديدات المسجد، والدعوة للشهداء بالرحمة.
 
 
كشفت مصادر من داخل وزارة الأوقاف، إن مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء أنهى الاستعدادات الكاملة ، لصلاة الجمعه غدا ،بحضور الالاف المواطنين ، سيشهد حدث كبير فى المنطقة وذلك فى تحد للإرهاب والجماعات الضالة فى منطقة شمال سيناء ، والتأكيد على أن مصر قادرة على مواجهته ودحضه فى جميع أماكنه.
 
 
وأضافت المصادر  أن غدا سيشهد حضور عدد من المسئولين الأمنية وغيرها من القيادات التنفيذية من الحكومة والنواب ، ومن المتوقع حضور الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف على رأس الحضور، ومتوقع أن يلقى الخطبة بنفسه،وذلك للتأكيد على مواجهة الدولة للإرهاب والتأكيد على أن المصريين على قلب رجل واحد فى دحض التنظيمات التكفيرية.
 
 
وتابعت المصادر أن وزارة الأوقاف انتهت من كامل الاستعدادات فى المنطقة بالتنسيق مع قيادات الامن، لتكثيف التواجد فى المنطقة لحماية المواطنين.
 
 
كان محمد العش، وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، أكد إن مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد تم فرشه والانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة له، بعد تعرضه للحادث الإرهابى الجمعه الماضى، وأنه يتم فيه الصلوات كاملة على مدار الأيام الماضية.
 
 
وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء،  أن المسجد جاهز لصلاة الجمعة غدا، لافتا أن خطبة الجمعة فى المسجد ستتناول قداسة الحفاظ على الوطن والممتلكات، والحفاظ على حرمة بيوت الله، ومنزلة الشهداء فى الجنة، لافتا أنه جاهز لإمامه الصلاة غدا بشخصه أو الاستعانة بخطيب آخر، نظرا لأن إمام المسجد يخضع للعلاج من إصابته يوم مجزرة الجمعة الماضية.
 
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock