اخبار الازهر الشريف

وكيل أزهر أسيوط : خلال الأيام القليلة إدارة التنسيق ستعلن عدد الوظائف الشاغرة بالمنطقة ويناقش أوضاع المعلمين المنتدبين

 

ناقش الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، خلال اجتماعه مع أشرف فرغلي، مدير التنسيق، أوضاع المعلمين المنتدبين من وإلي المعاهد الأزهرية بجميع الإدارات التعليمية المختلفة، بحضور الأعضاء الفنيين بالإدارة. صرح بذلك محمد عبد الجليل، عضو التنسيق.

 
 
وأضاف عبد الجليل أن عبد الحافظ شدّد علي توفيق أوضاع جميع المعلمين ومراعاة كبار السن منهم قدر المستطاع حتى يستطيع المعلم تأدية عمله في جو مريح، ويكون مطمئنًا وهادئ البال لإخراج ما عنده لاستفادة الطلاب من علمه أقصي استفادة.
 
وأشار رئيس المنطقة الأزهرية خلال الاجتماع إلي ضرورة العمل علي تواجد مسؤول للتنسيق بكل إدارة تعليمية يكون حلقة الوصل بين المنطقة والمعاهد التابعة لإداراته من خلال التواصل المستمر مع مسؤولي التنسيق والتنقلات بالمنطقة للوقوف علي الأماكن التي بها عجز والأخري التي بها زيادة سواء في المعلمين أو الأخصائيين والتنسيق فيما بينهما لسهولة إجراء الانتدابات والنقل حتى تنتظم العملية التعليمية بمعاهد الإدارات كافة.
 
جدير بالذكر أن إدارة التنسيق ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن الوظائف الشاغرة بالمنطقة والصادر لها قرارات إسناد لحين الإعلان عنها بصفة قانونية، علي أن تطبق الشروط والأحكام المتعلقة بكل وظيفة منها لشغلها بالطريق الرسمي لتشهد المنطقة انطلاقة جديدة من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتطوير آليات الأداء للمعلمين حتى يتم تخريج منتج أزهري مستنير نفخر به جميعًا.
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock