اخبار الازهر الشريف

موعد غلق بوابة الازهر لباب تحديث سجل بيانات معلمي وموظفي الأزهر

 

موعد غلق بوابة الازهر لباب تحديث سجل بيانات معلمي وموظفي الأزهر

 
 
حدد قطاع المعاهد الأزهرية يوم 15 مارس الحالي، آخر موعد لجميع معلمي وموظفي الأزهر في تسجيل
وتحديث بياناتهم على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
 

وطالب الأزهر جميع العاملين بسرعة تسجيل البيانات للأهمية القصوى؛ للحفاظ على حقوقهم الوظيفية.

وكان الأزهر أعلن بدء المرحلة الثانية لتحديث بيانات العاملين بالأزهر على البوابة الإلكترونية، بعد إغلاق المرحلة الأولى من تسجيل البيانات والتي بدأت في 19 فبراير الماضي.
 
 
 

وكانت قد دعت الإدارة العامة للشؤون الوظيفية بالمجلس الأعلى للأزهر الشريف، جميع العاملين بالأزهر الشريف، لتحديث بعض البيانات الشخصية عبر بوابة الأزهر. يبدأ تسجيل البيانات من اليوم الاثنين الموافق 19 من فبراير الجاري، وحتى منتصف مارس 2018

 
 
وتهيب الإدارة بالسادة العاملين سرعة تسجيل البيانات الرابط التالي، للأهمية القصوى. علمًا بأن سرعة الاستجابة لهذا الأمر من جانب العاملين بالأزهر سيساهم بشكل كبير في الحفاظ على حقوقهم الوظيفية. رجاء مراجعة البيانات قبل الضغط على تحديث البيانات، كما يمكن الاستعانة برابط لضغط حجم صورة الرقم القومي (وجه واحد فقط).
 
 
ملحوظة : التحديث خاص بالمناطق الأزهرية والإدارات والمعاهد التابعة لها فقط , أما العاملين بالقطاعات الرئيسية سيتاح تحديث بياناتهم لاحقًا. إذا واجهتك مشكلة في التسجيل يُرجى ترك المشكلة لدى مشرف بوابة الأزهر بالمنطقة الأزهرية. إذا ظهرت لك رسالة “تاكد من صحة البيانات!!​” عند الدخول، يرجى المحاولة مرة أخرى بداية من 3 مارس 2018.
 
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 17 =