اخبار الازهر الشريف

مشيخة الازهر : أربع دورات تدريبية في الحاسب الآلي للمعلمين والإداريين لرفع كفاءتهم

 

تنفيذا للبرنامج المعد من قبل الإدارة العامة للتدريب بمشيخة الازهر الشريف تنظم إدارة التدريب بالمنطقة عدد 4 دورات تدريبية في الحاسب الآلي على برنامج Word للسادة الإداريين والمعلمين بالمناطق والإدارات التعليمية لرفع كفاءتهم في استخدام الحاسب وبما يخدم مصلحة العمل

 
 
ومن المنتظر ان تبدأ هذه الدورات بقاعة التدريب –مركز التطوير التكنولوجي – بمعهد فتيات طنطا الثانوي في الفترة من 25/11/2017م وحتى 21/12/2017م وبواقع أسبوع لكل دورة.
 
ومن الجدير بالذكر أن السعة الاستيعابية لمركز لتطوير التكنولوجي بطنطا هي 40 جهاز كمبيوتر ويعقد بها العديد من الدورات التي تهدف لرفع الكفاءة التكنولوجية سواء للسادة المعلمين او الإداريين بالمنطقة ومعاهدها.
 
كما نظم مكتب الخدمة الاجتماعية بالمنطقة برعاية الشيخ مصطفى وافى رئيس منطقة الغربية الأزهرية، ندوة تثقيفية يوم الثلاثاء الموافق 21-11-2017م والتي تهدف إلى زيادة الانتماء المجتمعي والوطني.

 
وتم عقد ندوة بمعهد فتيات طنطا الثانوي بإدارة طنطا التعليمية الازهرية تحت عنوان ” العمل التطوعي وأثره في زيادة الانتماء لدى الطلاب”،
 
وقام بإلقاء المحاضرة الدكتور ايمن الكومي أستاذ علم النفس والمحاضر الشيخ هشام عبد الفتاح و تم فيه اجراء مناقشة مع الطلاب و الاستماع إلى آرائهم حول العمل التطوعي، ويجرى حاليا عقد ندوات أخرى داخل المعاهد الازهرية. 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 5 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock