اخبار الازهر الشريف

مشاجرة بين شيخ معهد أزهرى والعامل تنتهى بأصابه بجرح غائر استلزم 30 غرزة.

 

مشاجرة بين شيخ معهد أزهرى والعامل تنتهى بأصابه بجرح غائر استلزم 30 غرزة.

 

أصاب شيخ معهد ابتدائي أزهري بالتل الكبير في محافظة الإسماعيلية، عاملا بجرح قطعي بالوجه بعد مشادة وقعت بين شيخ المعهد الأزهري والعامل، بسبب تقديم العامل طلب إجازة رفضه شيخ المعهد، ما أدى إلى نشوب مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها شيخ المعهد بالاعتداء بسلاح أبيض على العامل.

 

وتلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا من اللواء محمود عاشور مساعده لمنطقة غرب الإسماعيلية يفيد بوصول رمضان عيد 40 عام عامل بمعهد السلام الأزهري بالتل الكبير مصاب بجرح قطعي بالوجه ،وتبين من الفحص ان وراء إصابة العامل هو شيخ المعهد الأزهري ويدعي “إبراهيم .م”.

 

وكشفت التحريات أن العامل قام بتقديم طلب إجازة لشيخ المعهد الأزهري، ورفضها شيخ المعهد بسبب حصول العامل على إجازات متكررة، وبعد رفض الشيخ نشبت مشادة بين العامل وشيخ المعهد ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين أدت الي قيام شيخ المعهد بضرب العامل بسلاح أبيض “قطر “في الوجه أصابه بجرح غائر استلزم 30 غرزة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار ياسر ابو غنيمة المحامي العام لنيابات الاسماعيلية الذي كلف يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية بفتح تحقيق عاجل وإحضار المتهم والمجني عليه الي سراى النيابة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock