اخبار الازهر الشريف

مبروك لجميع المعلمات .. شيخ الأزهر يقدم افضل نموذج في الإدارة المتعاونة مع السيدات العاملات

 

مبروك لجميع المعلمات .. شيخ الأزهر يقدم افضل نموذج في الإدارة المتعاونة مع السيدات العاملات

 

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارًا إداريًا بحظر نقل السيدات العاملين في قطاعات الأزهر الشريف، إلا بعد عرض الطلب عليه شخصيًا في مكتبه.

 

أكد الشيخ صالح عباس، القائم بأعمال وكيل الأزهر الشريف، في تصريح لـ”صدى البلد”، أن قرار الإمام الأكبر شيخ الأزهر بحظر نقل المعلمات من معهد أزهري إلى أخر لا يكون إلا بناء على رغبتهن، موضحا لأن القرار يشمل النقل والندب معا.

 

وقرر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، حظر نقل السيدات من أماكن عملهن ما لم يكن ذلك برغبتهن إلا بعد عرض مبررات النقل واعتمادها من شيخ الأزهر شخصيا.

 

وكلف شيخ الأزهر فى منشور صادر عن المشيخة منذ قليل، الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فى نطاق تخصصه على مستوى مناطق الأزهر بمحافظات الجمهورية.

 

يأتى هذا فى إطار دعم الأزهر للمرأة ووقوف الإمام الأكبر بجانبها شخصيا لتسهيل عملها وعدم إرهاقها فى العمل والسفر لمسافات بعيدة عن منزلها وحتى تقوم بدورها الأسرى على أكمل وجه.

 

وكيل الأزهر: قرار حظر نقل المعلمات يشمل النقل والندب معا

 
 

ونصت المادة الأولى من قرار شيخ الأزهر: يحظر نقل السيدات من أماكن عملهن ما لم يكن برغبتهن، إلا بعد عرض مبررات النقل واعتمادها من شيخ الأزهر شخصيًا.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =