اخبار الازهر الشريف

للسادة العاملين بالأزهر رحلة لمدينة الألعاب المائية (أكوا بارك) رحلة أسرية ليوم واحد شاملة تذكرة الدخول ووجبة غداء

 

 

للسادة العاملين بالأزهر رحلة لمدينة الألعاب المائية (أكوا بارك) رحلة أسرية ليوم واحد شاملة تذكرة الدخول ووجبة غداء

 

تعلن إدارة رعاية العاملين بالإدارة العامة للشئون الوظيفية للسادة العاملين بالأزهر، عن قيامها برحلة أسرية ليوم واحد شاملة تذكرة الدخول ووجبة غداء بمدينة الألعاب المائية (أكوا بارك)، بدون مواصلات، والتذكرة سارية حتى 15/10/2019م. وتبلغ قيمة التذكرة (110ج) مائة وعشرة جنيهات لكل من:
 
 
العضو أو المرافق (الزوج ــ الزوجة ــ الأولاد) بحد أقصى خمس تذاكر للأسرة. ويتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــــــا ، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 12/5/2019م؛ على أن يتم غلق باب الحجز في الرحلة يوم الأحد الموافق 19/5/2019م في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا،
 
 
وسيتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة. كما ستعلن أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية يوم الثلاثاء الموافق 21/5/2019م.
 
 
 
 
وتُسدَّد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، وذلك من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين عن طريق بطاقة بنكية (فيزا كارت)؛ بناء على تعليمات وزارة المالية بتفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني، والسداد في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 22/5/2019م حتى يوم الخميس الموافق 30/5/2019م،
 
 
وعلى الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين (الزوج / الزوجة / الأولاد) وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين داخل جامعة الأزهر بالحسين.
 
 
 
علمًا أن من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات، يتم استبعاده وتصعيد بدل منه.

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =