اخبار الازهر الشريف

كشوف أسماء قرعة السادة العاملين بالأزهر الفائزين في قرعة مصيف العائلات بالمنتزة بالأسكندرية 

 

بالرقم القومى | أسماء السادة العاملين بالأزهر الفائزين في قرعة مصيف العائلات بالمنتزة بالأسكندرية 2018 

 – بالنسبة للسادة العاملين التابعين للمناطق الأزهرية الذين وقع عليهم الاختيار بطريق القرعة:

 
التقدُّم إلى قسم رعاية العاملين بمناطقهم لدفع قيمة اشتراك الشقة خلال الأسبوع الأول من إعلان القرعة، وعلى كل منطقة إرسال قيمة حجز الشقق وطلبات الاشتراكات، مرفَقًا بها المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين، معتمَدًا من المنطقة ورئيس قسم رعاية العاملين، خلال الأسبوع الثاني من تاريخ
 

إعلان أسماء الفائزين في القرعة؛ 

 
– بالنسبة للسادة العاملين التابعين لقطاعات الأزهر الرئيسية: تقديم طلبات الاشتراك لمَن وقع عليهم الاختيار بالقرعة إلى إدارة رعاية العاملين داخل جامعة الأزهر بالحسين، وتُسَدَّد الاشتراكات بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، خلال الأسبوع الأول من تاريخ إعلان القرعة.
 
 
– مَن لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات يتم استبعاده، وتصعيد بديلٍ له. – قيمة الاشتراك (450 ج) في الفوج للشقة ذات الحجرتين، و (400ج) للشقة ذات الحجرة الواحدة، والاشتراك شاملٌ الخِدماتِ التي ستُقدَّم للمصطافين.
 
 
– على المشترك مراعاة الدقة عند تسجيل أسماء أسرته المراد سفرها معه إلى المَصِيف؛ حيث إنه لا يُسمح بدخول مساكن المنتزه لأيِّ فردٍ غيرِ مُدَوَّنٍ اسمُه بطلب الاشتراك، ولا تُقبل الطلبات غير المستوفاة للشروط، ويتمّ التسكين بموجب خطاب موَقَّع ومعتمَد من إدارة رعاية العاملين، موضَّحًا به: اسم المشترِك، ورقْم الشقة، ورقْم الفوج، وبموجب البطاقة الشخصية.
 
 
– يُسَدَّد مبلغ (100) مائة جنيه لأمين العهدة بمساكن المنتزه بالإسكندرية بصفة تأمين يُرَدّ إلى المشترِك في نهاية الفوج، بعد تسليمه الشقة بمحتوياتها سليمة ونظيفة، وإذا وُجدت تلفيّات بالشقة تُخصم من قيمة التأمين، وإذا زادت التلفيّات عن قيمة التأمين يُخصم من راتبه؛ بناءً على مذكرة من لجنة المَصِيف.
 
 
– يجوز التبادل أو التنازل بين المشتركين الحاجزين بعضهم لبعض فيما بينهم عن طريق إدارة رعاية العاملين، وفي حالة حدوث أيّ أعذار طارئة لحاجز الشقة تمنعه من السفر؛ فعليه التقدم بطلب لإدارة رعاية العاملين قبل عشرة أيام من تاريخ بداية الفوج المُحَدَّد للمشترك، وعلى إدارة رعاية العاملين تسكين تلك الشقق طِبْقًا لكشوف الانتظار، على أن تُعرض طلبات الاعتذار على لجنة الصندوق.
 
 
 
– لا يجوز للمصطافين ارتداء ملابس البحر أو أيّ ملابس لا تليق والدخول بها إلى المساكن أو الجلوس بها في البلكونة؛ حفاظًا على شعور الآخرين، كما تجب المحافظة على الجار وحقوق الغير، ويجب على المشترك عدم مخالفة السلوك العامّ، وعدم مخالفة النُّظُم المعمول بها لراحة المشتركين. – على كل مصطاف اصطحاب “الملايات وأكياس المخدات”؛ حفاظًا على الصحة العامّة.
 
 
– عند التعرض لأيّ مشكلة في المَصِيف، سوف تجد مشرف الفوج ورئيس المساكن بجوارك؛ لتذليل جميع الصعاب وحلّ المشكلة فورًا.
 
 
– لا يجوز حصول المشترك على أكثر من شقة في الفوج الواحد أو في الأفواج الأخرى طَوال فترة المَصِيف، إلّا إذا وُجدت أماكن خالية.
 

بالرقم القومى | نتيجة مصيف العائلات بالمنتزة – الاسكندرية 

 
 
 
 
 

إستمارة المرشحين للرحلة 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock