اخبار الازهر الشريف

غًدًا.. انطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريه …. وننشر الجدول

 

غًدًا.. انطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر

تنطلق غدًا الإثنين اختبارات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وتستمر حتى العشرين من الشهر نفسه، حيث إنه من المقرر انتهاء اختبارات الشهادة الابتدائية فى التاسع عشر من مايو، فيما تنتهى اختبارات المرحلة الإعدادية فى يوم 20 مايو الحالى.

 

ومن المقرر أن يؤدي اليوم طلاب الشهادة الابتدائية أولى امتحاناتهم في مادة القرآن الكريم، على أن تستمر الامتحانات حتى يوم الأحد19/5/2019م.

وفى هذا الإطار تتواصل استعدادات المناطق الأزهرية لاختبارات الشهادات؛ حيث شدد رؤساء المناطق على ضرورة إنهاء جميع الاستعدادات قبل بدء الامتحانات، وتهيئة اللجان لاستقبال الطلاب فى جو يسوده الهدوء، مع تذليل أية معوقات أمام الطلاب.

 

 

 

وحذرت إدارة الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الطلاب من دخول المحمول لجان الامتحانات؛ لمنع تسريب الامتحانات عبر الفيس بوك.

 

كما يُمتحن طلاب الشهادة الإعدادية في مادتي اللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف)، والفقه، وتُختتم الامتحانات يوم الإثنين 20/5/2019م. وتبدأ اليوم امتحانات الدور الأول لشهادتي القراءات (التجويد – التخصص)، في مادتي: الفقه، والإنشاء،

 

بينما يُمتحن طلاب شهادة (العالية) قراءات في مادتي: القرآن الكريم، ورسم القرآن. وتستمر امتحانات شهادتي القراءات (التجويد – العالية) حتى يوم الإثنين 20/5/2019م، بينما تُختتم امتحانات شهادة التخصص يوم الثلاثاء 21/5/2019م

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 19 =