اخبار الازهر الشريف

عباس شومان يوجه جميع شيوخ وطلاب المعاهد الأزهرية بأمر مهم بدأ من الأحد ولمدة أسبوع

 
 

وجه​ الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، قطاع المعاهد الأزهرية بتخصيص كلمات حول مدينة القدس وتاريخها فى طابور الصباح بجميع المعاهد الأزهرية لمدة أسبوع.

 
 
وذلك لتعريف الطلاب بتاريخ مدينة القدس، وأنها عربية إسلامية يعيش على أرضها أتباع الديانات الثلاث، وأنها كانت ولا تزال وستبقى قضية المسلمين الأولى وشغلهم الشاغل.
 
 
كما وجه وكيل الأزهر بأن تخصص الحصص الثلاث الأولى من يوم الأحد المقبل فى كافة المعاهد الأزهرية على اختلاف مراحلها التعليمية حول قضية القدس ومكانتها فى نفوس المسلمين باعتبارها أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما يتولى مجمع البحوث الإسلامية عقد ندوات فى كافة محافظات الجمهورية حول عروبة القدس وهويتها الفلسطينية.
 
 
أصدر وكيل الازهر الشريف عباس شومان قراراً جاء فيه :
” أنه على جميع المعاهد الأزهريه فى مصر أن تخصيص كلمات حول مدينة القدس وتاريخها لتذاع يومياً فى طابور الصباح بجميع المعاهد الأزهريه لمدة أسبوع، كما تخصص الحصص الثلاث الأولى من يوم الأحد المقبل فى كافة المعاهد الأزهرية على اختلاف مراحلها التعليمية حول قضية القدس وذلك ليعريف الطلاب حقيقة القضيه الفلسطينيه ويعلموا أن القدس الشريف هو مللك لهم هو مسرى جدهم المصطفى قد سلبه اليهود منا ولن يعود القدس الشريف الا اذا نشأ من هذا الجيل الجديد رجلاً كصلاح الدين يقود الامه الى النصر “
  •  
     
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ستة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock