اخبار الازهر الشريف

شيخ الازهر يعزى والد الطالبة أسماء الرفاعى ويقرر تخصيص رحلة حج لوالد ووالدة الطالبة على نفقة الأزهر

 

الإمام الأكبر يعزى والد الطالبة أسماء الرفاعى ويقرر تخصيص رحلة حج لوالد ووالدة على نفقة الأزهر

قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، تخصيص رحلة حج على نفقة الأزهر الشريف لوالد ووالدة الطالبة “أسماء الرفاعي السعيد عبد الحميد” الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التمريض جامعة الأزهر، والتي عثر عليها مقتولة داخل الشقة التى كانت تقطنها بصحبة عدد من زميلاتها في منطقة مدينة نصر.

 

وكان فضيلة الإمام الأكبر، قد أجرى فى وقت سابق اليوم اتصالا هاتفيا بوالد الطالبة أعرب خلاله عن خالص تعازيه، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه الأمر حتى ينال المجرم عقابه، مشيرا إلى أن الأبنة الراحلة ضربت أروع الأمثلة فى الجمع ما بين التفوق التعليمى والالتزام الأخلاقى والمثابرة والبر بأهلها، حيث كانت تقضى أشهر الصيف فى العمل من أجل مساعدة أسرتها . 

 
 
 

وأشاد الإمام الأكبر بالجهود المكثفة التى بذلتها وزارة الداخلية وأجهزتها، ونجاحها فى الكشف عن مرتكب تلك الجريمة النكراء، وسرعة القبض عليه، سائلًا المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

 

رئيس جامعة الأزهر يعزى أسرة الطالبة أسماء الرفاعى

 

وقدم الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، العزاء لأسرة الطالبة أسماء الرفاعى، وأعلن رئيس الجامعة خلال اتصال تليفونى بوالد الفقيد أن جامعة الأزهر تابعت مع الأجهزة الأمنية ضبط قاتل الطالبة، موجها الشكر لوزارة الداخلية لسرعة القبض على الجانى، مشيرًا إلى أن الجامعة تتابع نتائج التحقيقات حتى ينال المجرم عقابه. 
 
 
 
 
وأوضح رئيس جامعة الأزهر، أن الطالبة أسماء رفاعى كانت حافظة للقرآن الكريم ومعروفة بتفوقها بين زميلاتها، مشيرًا إلى أنها حاصلة على الشهادة الثانوية الأزهرية بمجموع تخطى 92 %، لافتًا إلى أنها التحقت بكلية التمريض بجامعة الأزهر فى العام 2015، وكانت مقيدة بالفرقة الثالثة فى العام الجامعى 2018 ، مشيرًا أنها اجتازت امتحانات الفرقة الثالثة بتقدير جيد جدا ، وكانت منقولة للفرقة الرابعة بالكلية. 
 
 
 
 
 

وأضاف رئيس الجامعة أن الطالبة أنهت امتحانات الكلية يوم 6 يونيو الماضى، لافتًا إلى أنه لا يوجد تدريب أو أنشطة صيفية لطالبات الكلية.

استمع لاسماء حافظة القرأن الكريم بالتجويد

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock