اخبار الازهر الشريف

شيخ الأزهر يوجه بسرعة التكفل بتوفير أطراف صناعية لطالب فقد ذراعيه في حادث قطار

 

شيخ الأزهر يوجه بسرعة التكفل بتوفير أطراف صناعية لطالب فقد ذراعيه في حادث

 

استجاب فضيلة الإمام الأكبر لطلب الأم على الفور، موجها بضرورة توفير أطراف صناعية للطالب على وجه السرعة حتى يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي، كما وجه فضيلته قطاع المعاهد الأزهرية بمتابعة الموقف الدراسي للطالب، وإطلاع فضيلته عليه أولًا بأول.

 

وجه فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بيت الزكاة والصدقات المصري، بسرعة التكفل بتوفير أطراف صناعية للطالب علي محمد علي، الذي فقد ذراعيه في حادث قطار، موجها باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة على وجه السرعة.

 

وكانت والدة الطالب علي محمد، ناشدت فضيلة الإمام الأكبر، بالتدخل وإنقاذ مستقبل الإبن التعليمي، حيث أنه يدرس بالشهادة الثانوية الأزهرية، ووجهت رسالة لشيخ الأزهر جاء نصها:”لدي ثلاثة أبناء وكلهم يدرسون بالأزهر، لجأت إليك يا فضيلة الإمام لتقف مع ابني، حتى لا يضيع عليه امتحان الشهادة الثانوية خاصة أنه متميز علميًا، و مهتم بدراسته وحفظه للقرآن الكريم، أرجو أن تساعدوه”.

 

زار الشيخ السيد الجنيدي رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية، الطالب علي محمد علي ابراهيم بالشهادة الثانوية بمعهد الكفر الجديد بالمنصورة، الذي تعرض لحادث قطار أدى إلى بتر ذراعه الأيسر.

 

واطمأن وكيل الوزارة، على حالة الطالب وكان برفقته مسئول بمستشفى الطواريء بالمنصورة.كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وجه بيت الزكاة والصدقات المصري، بسرعة التكفل بتوفير أطراف صناعية للطالب علي محمد علي، الذي فقد ذراعيه في حادث قطار، موجها باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة على وجه السرعة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock