اخبار الازهر الشريف

سبب تعليق الامتحانات بجامعة الأزهر 14 إصابة بـ«كورونا» وغلق المدينة الجامعية لمدة أسبوع.


 

سبب تعليق الامتحانات بجامعة الأزهر 14 إصابة بـ«كورونا» وغلق المدينة الجامعية للطالبات لمدة أسبوع.

قررت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط فقط، ويتم إخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، على أن تستأنف أعمال الامتحانات يوم السبت الموافق ٢٠/ ٣/ ٢٠٢١ م.

وأعلن الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر عن تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط فقط.

 

أضاف في مقطع فيديو أنه يتم إخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، على أن تستأنف أعمال الامتحانات يوم السبت الموافق ٢٠/ ٣/ ٢٠٢١ م.

كشف الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر بالوجه القبلى، عن سبب تعليق امتحانات الجامعة وغلق المدينة الجامعية للطالبات لمدة أسبوع.

وقال عبد المالك، فى تصريحات صحفية له، أن الغلق بسبب انتشار فيروس كورنا بين الطالبات بالمدينة الجامعية، موضحًا أنه في البداية أصيبت طالبتين وبعدها وصل العدد إلى 10 وإصابة مشرفتين أخرين، مما اضطرنا إلى إتخاذ القرار العاجل والسريع لمواجهة انتشار الفيروس في المدينة الجامعية.

وتابع: أن الصحة العامة هى الأولوية التى يجب ان نحافظ عليها، لمنع نشوب كارثة بسبب الفيروس المنتشر، وأن الهدف العام هو الحفاظ على أرواح الجميع.

كانت أعلنت إدارة جامعة الأزهر فرع أسيوط برئاسة الدكتور محمد عبد المالك، بتأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بفرع أسيوط فقط، وإخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، وعلى أن تستأنف أعمال الامتحانات بعد أسبوع.

 

عاجل،،،

بناءً على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، تعلن إدارة فرع الجامعة للوجه القبلي، برئاسة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر عن تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط فقط، ويتم إخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، على أن تستأنف أعمال الامتحانات يوم السبت الموافق ٢٠/ ٣/ ٢٠٢١ م، حفظ الله الجميع.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 9 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock