اخبار الازهر الشريف

رئيس قطاع المعاهد : نتواصل مع طلاب الثانوية الأزهرية المتظلمين الكترونيا والتقدم لأقرب إدارة تعليمية التابع لها معاهدهم

 

رئيس قطاع المعاهد : طلاب الثانوية الأزهرية يتقدمون بتظلماتهم لأقرب إدارة تعليمية التابع لها معاهدهم

 

أكد الشيخ صالح عباس. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية. أنه تم السماح لطلاب الثانوية الأزهرية الراغبين في التظلم من درجاتهم التي حصلوا عليها في الدور الأول. بتقديم تظلماتهم إلي أقرب إدارة تعليمية. دون التقيد بالإدارة أو المحافظة التابع لها معاهدهم.

 
 
 
بحيث يسددون الرسوم المقررة بواقع مائة جنيه عن كل مادة. ويتسلمون إيصالات. ملصقًا بها كود التقديم الخاص بكل طالب. الموضح به عدد المواد المتظلم من نتيجتها..
 
 
 
 
مشيرًا إلي أن الطالب يدخل علي الموقع الإلكتروني المحدد لتسجيل الطعون بمعامل الحاسب الآلي بمقرات التظلمات التي تم افتتاحها لأول مرة هذا العام بالقاهرة والأقاليم» تيسيرًا علي الطلاب. ويُدوَّن بياناته ورقم جلوسه وكود التظلم ويختار المواد التي يريد الطعن علي درجته فيها.
 
 
 
 

أضاف. أنه يتم الاطلاع علي المواد الشفوية مركزيًا بواسطة اللجنة المختصة بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية بالقاهرة فقط..

 
 
 

مشددًا علي أنه لا يجوز الطعن في المواد التي تغيب فيها الطالب سواء كان ذلك بعذر أو دون عذر. أو تلك التي صدر قرار بإلغاء الامتحان فيها. أو التي حصل فيها علي الدرجة النهائية. أو التي تم التظلم فيها من قبل.

 
 
أوضح أنه يجب علي كل طالب بالثانوية الأزهرية يتظلم من درجاته في امتحانات الدور الأول. عبر منظومة الطعون الإلكترونية. التأكد من حفظ استمارته. التي تشمل الكود. ومكان وموعد الاطلاع. والمواد المطعون فيها..
 
 
 

لافتًا إلي أنه يمكن للطالب. في مدة أقصاها 6 ساعات. تعديل المواد التي اختار التظلم فيها. قبل تأكيد حفظ الاستمارة. بعد انتهاء التسجيل.

 
 
 
أكد أنه تم تشكيل لجان علمية متخصصة بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية لمراجعة المواد المطعون فيها. وأن من يتم تعديل درجاته وزيادتها. يسترد الرسوم المالية التي كان قد سددها عندما تقدم بالتظلم
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + ثمانية =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock