اخبار الازهر الشريف

رئيس المنطقه يحيل عددًا من المعلمين إلى التحقيق أثناء جولته

 

رئيس المنطقة تفقد سَير العمل الإداري بالمعاهد، ونبه على ضرورة تحرّي الدقة الشديدة في رصد غياب الطلاب، وعدم التهاون في ذلك، كما شدد على متابعة حضور المعلمين وانصرافهم، والسادة العاملين كذلك؛ من أجل تحقيق أقصى درجات الانضباط داخل المعاهد.

 
تفقّد الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقه البحيرة الأزهرية، صباح اليوم الإثنين الموافق 27/11/2017، عددًا من المعاهد التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية، وذلك في إطار جولات المتابعة الميدانية التي يقوم بها فضيلته؛ لمتابعة سَير العملية التعليمية وضبطها داخل معاهد المنطقة.
 
حيث تفقد رئيس المنطقة معهد بنين سنهور الإعدادي، ومعهد بنين سنهور الثانوي، التابعَين لإدارة الرحمانية التعليمية، وتابع فضيلته خلال الجولة حالة المعاهد؛ من حيث المباني والأثاث، والاستعداد الإداري والفني، كما تفقد عددًا من الفصول في أثناء الحصة، استمع خلالها إلى جانب من شرح السادة المعلمين، واطلع على دفاتر التحضير الخاصة بهم؛ للوقوف على مدى مضيِّهم في الشرح طبقًا للخطة الموضوعة، ومدى التزامهم بالمناهج المقررة، لاسيما ما تمّ تحديثه منها، وشدد على ضرورة الاهتمام بالأعمال التحريرية وتصحيحها أولًا بأول.
 
جديرٌ بالذكر؛ أن رئيس المنطقة قد تفقد سَير العمل الإداري بالمعاهد، ونبه على ضرورة تحرّي الدقة الشديدة في رصد غياب الطلاب، وعدم التهاون في ذلك، كما شدد على متابعة حضور المعلمين وانصرافهم، والسادة العاملين كذلك؛ من أجل تحقيق أقصى درجات الانضباط داخل المعاهد.
 
وفي نهاية الجولة، قرّر “البسطراوي” إحالة عدد من المعلمين إلى التحقيق؛ وذلك لعدم قيامهم بالمهام المنوطة بهم على الوجه الأمثل، وكذا عدم الاهتمام بالأعمال التحريرية للطلاب، كما اتضح من الجولة.
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock