اخبار الازهر الشريف

رئيس المعاهد الأزهرية يؤكد على التواصل بين المعلمين والطلاب طوال أيام الأسبوع من خلال وسائل التواصل الإلكتروني

 

 

رئيس المعاهد الأزهرية يؤكد على التواصل بين المعلمين والطلاب طوال أيام الأسبوع بشكل مستمر من خلال وسائل التواصل الإلكتروني

 

في إطار حرص الإدارة المركزية الأزهرية  علي التأكد من إلمام جميع الطلاب بالمناهج الدراسة المقرر بالفصل الدراسي الأول حتي نهاية شهر ديسمبر سواء من خلال التعليم المباشر داخل الفصل أو من خلال النوافذ الإلكترونية والمنصات التعليمية وفقاً لتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية.
لذا وجب التنويه علي إلتزام كافة السادة المعلمين بمتابعة الطلاب والتواصل معهم لمتابعة تحصيلهم الدراسي
ومساعدتهم عند الحاجة .
 

ويهيب بجميع مديرو الإدارات التعليمية بالالتزام برفع تقرير مجمع عن مدي تنفيذ ما جاء بهذا المنشور لجميع معاهد الإدارة لرئيس الإدارة المركزية علي أن يتضمن السلبيات والمعوقات وسبل حلها ، كذلك مدي استعداد المعاهد لعقد اختبار الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021م والإلتزام بالإجراءات الوقائية

 
 

 

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على تفقد جميع فصول المعهد، مشددًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على ضرورة أن من يشعر من الطلاب بأي أعراض عليه أن يبلغ إدارة المعهد، ولا يأتي للمعهد، إلا بعد التعافي التام حرصًا على سلامته وسلامة زملائه.

وأضاف عباس أن المنظومة متاحة على بوابة قطاع المعاهد الأزهرية لجميع الطلاب، لطرح أي أسئلة خاصة بالمناهج الدراسية أو استفسارات أولياء الأمور عن أي موضوعات خاصة بالمعاهد على مستوى الجمهورية.

وأِشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن تم التنبيه على رؤساء المعاهد بضرورة الإعلان عن المنصة بالمعاهد والفصول، عبر جروبات الواتساب الخاصة بالمعلمين.

 

وشدد الشيخ صالح عباس على ضرورة التواصل بين المعلمين والطلاب طوال أيام الأسبوع، بشكل مستمر من خلال وسائل التواصل الإلكتروني، خاصة وأن الدراسة والحضور للمرحلة الثانوية والإعدادية يومان فقط، حتى لا يتأثر مستوى الطلاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock