اخبار الازهر الشريف

خطة توعية دينية بالمعاهد الازهرية خلال العام الدراسى الحالى 2017-2018

 

بناء على تعليمات فضيلة الامام الاكبر والامين المساعد لمجمع البحوث الاسلامية لعمل خطة توعية دينية بالمعاهد الازهرية

 

 يرجى من فضيلتكم التكرم بالتنبيه على اصحاب الفضيلة رؤساء الادارات التعليمية التابعة لفضيلتكم لتمكين الوعاظ من القاء المخاضرات بالمعاهد خلال العام الدراسى الحالى 2017-2018

 

 

قال د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن حملة التوعية بحق الشهيد أسفرت عن تنظيم نحو 550 لقاء في قرى ومراكز 26 محافظة على مستوى الجمهورية في خلال يومين منذ الإعلان عن بدء الحملة وحتى الآن.

 

أضاف الأمين العام أن الحملة مستمرة خلال الأيام المقبلة للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعاهد والمدارس المنتشرة في قرى ومراكز الجمهورية؛ لأجل التوعية بحق الشهيد وقيمة الوطن والانتماء له والحفاظ على مقدراته والشعور بالمسؤولية في ظل تحديات المرحلة الحالية وما تتطلبه من تقديم أجيال للوطن تقدر قيمته وتعمل لصالح مستقبلها. أوضح عفيفي أن إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن سلسلة من الحملات التوعوية التي تم إطلاقها من قبل وتستمر خلال الفترة القادمة، والتي تُعد بمثابة حماية للفرد والمجتمع من الانحرافات الفكرية التي تسعى لتشويه العقول وضرب الاستقرار واستهداف أمن الوطن والمواطنين.

 

أشار الأمين العام إلى أن المجتمع في هذا التوقيت أحوج ما يكون لتطبيق الدروس المستفادة من تضحية الشهداء بشكل عملي وإنساني يؤثر في حياة الناس ليكون إعلاء قيمة الوطن هو الهدف الأسمى لتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات المختلفة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 3 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock