اخبار الازهر الشريف

تحرير محاضر بالواقعتين لمادة الفيزياء بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

 

تحرير محاضر بالواقعتين لمادة الفيزياء بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

أصدر قطاع المعاهد الازهرية تقرير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لمادة الفيزياء ، حيث سادت حالة من الهدوء اليوم الاثنين، خلال اليوم الخامس من امتحانات القسم العلمى، فى مادة الفيزياء، دون رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، وسادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام، ولم ترصد أى مخالفات.

وشهدت لجنتان حالتى إغماء وتم نقلهما للمستشفى، حيث حرص المسؤولون عن اللجنتين متابعة حالتهما والاطمئنان عليهما، وبعد المتابعة تبين أن التعب كان للإرهاق والإجهاد وليس لصعوبة فى الامتحان، وتم تحرير محضر بالواقعتين.

وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا فى القسم الأدبى، و51887 طالبًا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

بينما اشتكى العديد من طلاب الثانوية الأزهرية بسبب صعوبة امتحان الفيزياء ، مؤكدين أن غالبية الأجزاء جاءت بشكل غير مباشر ومن بين السطور، وأشار العديد من الطلاب إلى أنهم قاموا بتأجيل امتحان الفيزياء إلى الدور الثاني بسبب صعوبته.

وشهد امتحان الفيزياء للثانوية الأزهرية، اليوم الإثنين، حالة من الجدل وتباين الآراء حيث أعرب العديد من الطلاب عن صعوبة الامتحان، بينما أعرب البعض الآخر عن وجود بعض النقاط التي تحتاج لدرجات عليا من التفكير نتيجة صعوبة امتحان الفيزياء، وسط حالة من القلق خاصة فى الأيام القادمة فى امتحانات المواد الثقافية…..

 
 
 
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك