اخبار الازهر الشريف

بوابة الأزهر|| تنشر نتيجة امتحان الدور الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية بنسبه نجاح 95.5% لـ”أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2020/2021م.

 

بوابة الأزهر|| تنشر نتيجة امتحان الدور الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية بنسبه نجاح 95.5% لـ”أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2020/2021م.

 

     أناب فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الخميس، في اعتماد نتيجة امتحان الدور الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية لـ”أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2020/2021م.

كما اعتمد فضيلته نتيجة امتحانات الدورالأول لـ”أبناؤنا في الخارج” لكل صفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، حتى الصف الثاني الثانوي. ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في الخارج بالسفارات المصرية للعام الدراسي 2020/2021م، من الشهادتين الابتدائية والإعدادية وصفوف النقل حتى الصف الثاني الثانوي، 1566 طالبًا وطالبة في 64 دولة حول العالم،

وقد بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 98.5%، فى حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 95.5%. هذا؛ وقد أعرب فضيلته عن خالص التهنئة لأبنائنا في الخارج متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، وأن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف في البلاد التي يقيمون فيها.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2020-2021

رابط الحصول على النتيجة اضغط هنااا

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock