اخبار الازهر الشريف

بشرى سارة لأوائل الخريجين بجامعة الأزهر تعيين أوائل الطلبة معيدين

 

بشرى سارة لأوائل الخريجين بجامعة الأزهر تعيين أوائل الطلبة معيدين

 

أعلن الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام والمشرف على المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، موافقة الجامعة على تعيين أوائل الطلاب الذين تمت الموافقة سابقًا على تعيينهم بوظيفة معيد ومعيدة تعيينهم رسميًا، وبدء اجراءات استلام ومباشرة عملهم بكلياتهم.

وأضاف السعيد، أن على الخريجين المعنيين، والذي صدر بحقهم قرارا بالتعيين، التوجه مباشرة إلى الشئون الإدارية لاستلام قرار تعيينهم، والتوجه به إلى كليتهم لمباشرة عملهم فورا، متمنيا لهم التوفيق والتقدم، وأن يعملوا بإخلاص من أجل رفعة جامعتهم العريقة محليًا وعالميًا.

بشرى سارة لأوائل الخريجين بالجامعة والذين تمت الموافقة سابقًا على تعيينهم بوظيفة معيد ومعيدة

 

يبث الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام والمشرف على المركز الإعلامي للجامعة، بشرى سارة لأوائل الخريجين بالجامعة والذين تمت الموافقة سابقًا على تعيينهم بوظيفة معيد ومعيدة، بصدور قرار فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بالموافقة على تعيينهم وبدء اجراءات استلام ومباشرة عملهم بكلياتهم.

 

وأضاف السعيد –في بيان للمركز الإعلامي اليوم- أن على الخريجين المعنيين، والذي صدر بحقهم قرارا بالتعيين، التوجه مباشرة إلى الشئون الإدارية لاستلام قرار تعيينهم، والتوجه به إلى كليتهم لمباشرة عملهم فورا، متمنيا لهم التوفيق والتقدم، وأن يعملوا بإخلاص من أجل رفعة جامعتهم العريقة محليًا وعالميًا.

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + أربعة عشر =