اخبار الازهر الشريف

بدء الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالأزهر وننشر كيفية الاشتراك وقيمة الإشتراك للأسرة الواحدة والأوراق المطلوبة والتغطية العلاجية.

نقابة العاملين بالأزهر الشريف والمعاهد الأزهرية تعلن بدء الاشتراك وكيفية الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية وقيمة الإشتراك للأسرة الواحدة

أعلنت نقابة العاملين بالأزهر الشريف، والمعاهد الأزهرية، بدء مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالأزهر، والتعاقد على المشروع للقطاعات الرئيسية.

صرح محمود الباز رئيساللجنة النقابية للعاملينبالأزهربأنه نظرا لاستفسار العاملين بالمعاهد والمناطق الأزهرية عن كيفية الإشتراك بالمشروع تم عرض مذكرة بالأمر على السلطة المختصة لإضافة مناطق القاهرة والجيزة والقليوبية بصفة مبدأية على أن يصل إلى المناطق الراغبة في الإشتراك تباعا.

وعن كيفية الاشتراك في المشروع أوضح الباز أن الإشتراك لعدد أربع أفراد من الأسرة هم الزوجة والأولاد بما فيهم الموظف نفسه، ودون الأب والأم للموظف

وفي حالة الزيادة عن أربعة أولاد يتم إضافة قيمة الشخص الزائد لمبلغ الخصم الأساسي “العرض ساري للأسرة كاملة من فرد حتى أربعة أفراد نفس القيمة الشهرية”

قيمة الخصم الثابت لجميع المشتركين ستحدد قيمة الخصم وأخذ قرار بالموافقة عليه بعد الإنتهاء من تجميع عدد المشتركين والأوراق المطلوبة.

 

وقال أن قيمة الإشتراك لن تزيد عن 150 جنيها للأسرة الواحدة كحد أقصى شهريا وحوالي 5 جنيهات قيمة مصاريف إدارية وكارنيه لكل عضو وكتيب الدليل الخاص بالمستشفيات.

والتغطية العلاجية للأسرة سنويا 30 ألف جنيه، شاملة الكشف والأشعة والتحاليل وصرف العلاج من الصيدليات

أما الأمراض المزمنة والعلاج الشهري يتم دفع قيمة 20% من أى خدمة وخصم 80% نسبة ثابتة على جميع الخدمات المقدمة

 

مثال: في حال دخول مستشفى واستخدام خدمات متكاملة بقيمة 3000 جنيه يتم دفع مبلغ 400 جنيه، فقط والباقي من رصيد التغطية، وفي حالة الحوادث تكون التغطية كاملة والعمليات الكبرى يتم دفعها من مبلغ التأمين دون المساس بتغطية مبلغ الثلاثين ألف جنيه الخاصة بالمشترك.

كما يوجد تغطية بنسبة محددة من إجمالي عدد المشتركين سنويا لحالات الولادة.

والخدمة الطبية تغطى جميع محافظات الجمهورية “مستشفيات، عيادات، مراكز، استشاريين لجميع التخصصات، معامل وأشعة وتحاليل، صيدليات”

المستندات المطلوبة للإشتراك

صورة شخصية، صورة بطاقة، صورة شهادة الميلاد لكل فرد من أفراد الأسرة، وعند الإستقرار على القيمة النهائية للخصم والتي لن تزيد عن 150 جنيه، سيتم أخذ إقرار من المشترك بالخصم

وتقبل الطالبات من الأول من يناير حتى 28 فبراير 2020

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + خمسة =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك